حوادث / اليوم السابع

إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 08:53 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام، جنوب شرقى محافظة سوهاج، وضبط المشاركين، وذلك بسبب خلافات بينهم، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلالج.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوجود مشاجرة، بدائرة مركز شرطة دار السلام ووجود مصاب، تم ضبط السلاح المستخدم، وتعين الخدمات الأمنية اللازمة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة در السلام، بوجود مشاجرة بين " طرف أول " عمر ج ح ع 24 سنة عامل مصاباً "بطلق ناري بالساق اليسري"، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وبين " طرف ثان "أحمد ش ر ا 18 سنة طالب، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا