حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق مصنع كيماويات بالعاشر من

الشرقية فتحية الديب

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:22 ص

تمكنت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن الشرقية، اليوم، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع كيماويات بالمنطقة 6 مليون بمدينة العاشر من بمحافظة الشرقية، فيما أسفر الحريق عن إصابة 3 اشخاص بحالة اختناق وتم نقل 2 إلى مستشفى العاشر الجامعى من رمضان لتلقي الإسعافات اللازمة، والثالث مصاب بصدمة عصبية ورفض النقل للمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع كيماويات بالمنطقة الصناعية 6 مليون بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من الإطفاء إلى موقع الحريق تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتبين من التحريات الأولية نشوب الحريق بالطابق الأرضي من المصنع، فيما أسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالة اختناق، وتم نقلهما إلى مستشفى العاشر الجامعى، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا