حوادث / الصباح العربي

مصرع شاب غرقًا داخل أحد الشواطئ المفتوحة بالغردقةاليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024 12:43 مـ   منذ 47 دقيقة

لقي شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، متأثرًا بأسفكسيا الغرق داخل أحد الشواطئ المفتوحة بالغردقة.وكان اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث غرق، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتمت الاستعانة بعدد من الغطاسين لانتشال جثة الشاب، وتبين أنه يدعى محمد حامد أحمد، 27 عاما، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.كانت مدينة سفاجا شهدت خلال الأسبوع الماضي، 3 حوادث غرق لشاب وطفلتين جميعهم من محافظة قنا، ففي الحادث الأول شهد شاطئ الكيلو 10 جنوب مدينة سفاجا تعرضت طفلتين أبناء عمومة من قرية البراهمة بمحافظة قنا للغرق، خلال تواجدهما بمياه الشاطئ للسباحة.

وفي الحادث الثاني شهد شاطئ كازابلانكا بسفاجا غرق شاب 17 عاما من مركز قوص بأحد شواطئ مدينة سفاجا؛ إذ لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، وتبين أن الضحية يدعى عبد الرحمن محمد خريشي أحمد، من مدينة قوص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا