حوادث / اليوم السابع

تجديد حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث طريق الفيوم 15 يوما

الفيوم رباب الجالي

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:00 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة، جنايات الفيوم، تجديد حبس " عبد الله م ع "، 51 عاما، سائق سيارة نقل تريلا، 15يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتسبب فى حادث اصطدام السيارة مع 6 ، ووفاة 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

 

وأكدت تقارير معمل تحليل المخدرات إيجابية عينة التحليل الخاصة بسائق التريلا ويدعى عبدالله م. ع. ن - 51عاما ومقيم بقرية العدوة بمركز الفيوم،حيث أثبتت التحاليل تعاطيه عقار الترامادول، وهو أحد الأدوية الخاصة بمنظومة الجدول، وعلى إثره قررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوما على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة التى تسببت فى مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، فضلا عن الخسائر التى تسبب فيها من خلال تحطيم 5 سيارات.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسنى مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات ووجود متوفيين ومصابين.

 

وفور البلاغ انتقلت قوات الشرطة والدفع بـ 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أن الحادث وقع بمحيط مساكن ميمنة دائرة المركز اصطدمت 6 سيارات بينهم سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا