حوادث / اليوم السابع

إيداع المتهم بقتل دليفري بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

الشرقية فتحية الديب

الأحد، 01 سبتمبر 2024 06:37 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إيداع المتهم الأول في جناية قتل عامل دليفري بدائرة قسم أول الزقازيق بمستشفى الأمراض العقلية، وذلك لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية وقت ارتكاب جريمته، وحددت جلسة 2 نوفمبر المقبل لاستئناف جلسات محاكمة المتهم وشركائه الثلاثة في القضية.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي رئيسا بالمحكمة، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية أحمد غريب.

تعود أحداث القضية 4601 لسنة 2024 جنايات أول الزقازيق، والمقيدة برقم 2561 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "حميدو م ح ذ" 22 عاما، فران، و"عمار ر ا" طالب، و"محمد ا ا" سائق، و"معاذ ع م م" طالب"، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهم بقتل المجني عليه "محمد و" عامل دليفري بمدينة الزقازيق.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم الأول قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه، وخطط لجريمته فى هدوء وروية، وذلك على إثر خلاف سابق بينهما، حيث أعد ذلك الغرض سلاحا ناريا وتوجه للمكان الذي أيقن سلفا تواجده به، وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارا ناريا فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات، فيما كان باقي المتهمين رفقة المتهم وعلموا بوقوع جريمة القتل وأعانوا المتهم الأول على الفرار بأن مكنوه من الهرب عقب إتمامه جريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا