حوادث / اليوم السابع

حبس عاطل سقط بحوزته 4 كيلو مخدرات وأسلحة بيضاء بشبرا الخيمة

القليوبية إبراهيم سالم

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:08 م

قررت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لترويجه الحشيش بمنطقة شبرا الخيمة دائرة قسم أول، حيث ضبط وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش وأسلحة بيضاء، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهم لمعرفة القضايا المطلوب فيها من عدمه.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد ورود معلومات بقيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كميات والإتجار به على "" واستغلال السوشيال ميديا في ترويج نشاطه الإجرامي.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته كمية لمخدر الحشيش كيلو و3 كيلو جرام عجينة الحشيش والمواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة في إعادة التدوير و2 سلاح أبيض وميزان حساس، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.