حوادث / اليوم السابع

تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة

كتب عبد الله محمود

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:17 م

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة احتجاز عامل يحمل جنسية إحدى الدول العربية من قبل 3 أشخاص داخل شقة بمنطقة الدرب الأحمر، عن أن المتهمين قاموا باحتجاز المجنى عليه داخل الشقة لإرغامه واجباره على توقيع إيصالات أمانة لصالحهم، اعتقادا منهم بأنه قام بسرقة مبالغ مالية من المحل الذى يعمل به والمملوك للمتهم الأول.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين قاموا باستدراج المجنى عليه إلى شقة المتهم الثانى، وما أن وصل إليهم ادخلوه وقيدوه وكبلوه بالحبال، وتعدوا عليه بالضرب المبرح، وارغموه على توقيع إيصال أمانة لصالح المتهم الأول، ثم طلبوا منه الاتصال بأحد اصدقائه ليجلب له مبالغ مالية مقابل إطلاق صراحة، وبالفعل اتصل على صديقه وأخبره أن يحضر له مبلغ من المال، إلا أن صديقه أخبر رجال المباحث بالواقعة، وتم ضبط المتهم داخل الشقة وبحوزتهم المجنى عليه.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الاحمر، بلاغا من شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد فيه بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف صديقه يحمل نفس الجنسية، واحتجازه داخل شقة سكنية بالمنطقة والاعتداء عليه وطلب مبلغ مالي مقابل إطلاق صراحة.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الشقة المبلغ عنها وبصحبتهم مقدم البلاغ، وبمداهمة الشقة تمكنوا من ضبط المتهمين وبصحبتهم المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا