حوادث / اليوم السابع

السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:25 ص

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ غيابيا بمعاقبة متهم بالسجن 10 سنوات وألزمته المصاريف لاتهامه بتهديد شقيقته عن طريق وسائل المواصلات بالقتل والإيذاء للحصول منها على مبالغ مالية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحى عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمى ابوزيد، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك فى أحداث القضية رقم 3203 سنة 2024 جنايات قسم ثان كفر الشيخ، المقيدة برقم 1695 كلى كفر الشيخ لسنة 2024.

وجاء فى قرار الإحالة الصادر من المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ أن "ع.ف"، بتاريخ 10 يونيو بدائرة قسم ثان كفرالشيخ هدد كتابة شقيقته "ش"، بالايذاء والقتل، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب الحصول على مبالغ مالية منها بدون رضاها، وذلك على النحو المبين بالأوراق والتحقيقات،كما تعمد مضايقتها عن طريق أجهزة الاتصالات.

وفى تحقيقات النيابة العامة التى أجراها حسين محمود، وكيل النيابة العامة قالت المجنى عليها أن المتهم هددها كتابة عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل عبارات التهديد، بإيذائها وقتلها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبالغ مالية.

وفى تحقيقات النيابة العامة قال العقيد محمد محمد أحمد كساب، رئيس فرع مباحث تليفونات وسط الدلتا أن تحرياته السرية والفنية توصلت لأن المتهم هو المستخدم للشريحة، التى تم ارتكاب الجريمة منها، وأنه هو مرتكب الواقعة بقصد الحصول على مبالغ مالية منها، وبعد تداول الجلسات فى المحكمة أصدرت حكمها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا