حوادث / الطريق

42 مخالفة في سجل مرور الفنان أحمد صلاح حسنياليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 06:02 مـ

أنهى الفنان أحمد صلاح حسني أزمته مع موظف اتهمه على مدار الأشهر الماضية، بإتلاف سيارته خلال سيره بمنطقة التجمع الخامس.. فما القصة؟.


بداية أزمة الفنان أحمد صلاح حسني مع موظف

التفاصيل تبين أنها تعود لشهر يناير الماضي، عندما كان يسير موظف على كوبري أرابيلا، بمنطقة التجمع الخامس، وفوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، وتصطدم به من الخلف ما تسبب في دفع السيارة على مسافة ثلاثمائة متر ما تسبب في إصابته بكدمات بالظهر والرأس.

كما تبين أنه عندما نزل قائد السيارة تفاجأ بوجود تلفيات وتدمير بالسيارة بشكل كامل، وتفاجأ بأن مرتكب الواقعة الفنان أحمد صلاح حسني الذي مازحه وقال له: «إيه اللي وقفك قدامي».

مفاوضات للتصالح

وعلى مدار الشهور الماضية يحاول الموظف التفاوض مع الفنان أحمد صلاح حسني على مبلغ مليون جنيه للتصالح وهذا هو قيمة السيارة خاصة أنه قام بتبديلها ضمن مبادرة الرئيس لإحلال وتبديل السيارات وكانت قيمتها مليون جنيه وليس معه أي مبالغ ليقوم بتصليح السيارة خاصة أن الفنان وعده بتصليحها قائلًا: «بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّا، أنا عاوز حقي لا عارف أدفع الأقساط ولا أصلحها».

مخالفات مرورية

وعقب ذلك قرر إقامة دعوى، وتم تداولها عبر عدد من الجلسات قدم فيها محامي الموظف عددًا من المخالفات المرورية التي تصل لـ42 مخالفة زيادة السرعة واستخدام فى شهرين و4 مخالفات فى يوم واحد.

التصالح مقابل 600 ألف جنيه

وحضر الموظف في جلسة اليوم، وأقر بالتصالح مع الفنان أحمد صلاح حسني عن الدعوى الجنائية مؤكدًا تقاضيه مبلغ 600 ألف جنيه، ومن المقرر أن تتم إقامة دعوى مدنية للتعويض بباقي المبلغ.

وقررت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية عقب إقرار الطرفين بالتصالح حيث حضر محامي الفنان أحمد صلاح حسني بتوكيل وأقر بالتصالح عقب تغيب الفنان عن الحضور.

كانت النيابة العامة أحالت الفنان أحمد صلاح حسني للمحاكمة لاتهامه بتحطيم سيارة موظف بعد اصطدامه بها في مطلع أحد الكباري بنطاق القاهرة الجديدة أثناء سيره في منطقة التجمع، وذلك في غضون شهر يناير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا