حوادث / اليوم السابع

اعترافات ابن القنصل بالدقهلية: بزور البطائق الشخصية مقابل مبالغ مالية

أدلى شخص أمام جهات التحقيق في الدقهلية، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى تزوير المحررات مقابل مبالغ مالية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، يزاول نشاط إجرامى تخصص فى تقليد وتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها على المواطنين راغبين الحصول على بطاقات رقم قومى مثبت بها بيانات ومهن على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم تم ضبطه وبحوزتة (عدد من الأختام المنسوبة لعدد من الجهات المختلفة "مقلدة"- مستندات وأوراق "مزورة ومعدة للتزوير" –كارنية منسوب لإحدى الجهات خاص بالمتهم - الأجهزة والأدوات المستخدمة فى نشاطه الإجرامى – مبالغ مالية عملات "محلية - أجنبية" حصيلة نشاطه الإجرامى )، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه والمبالغ المالية حصيلة نشاطه فى الاتجار بالعملة الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا