حوادث / الطريق

بينهم سيدتان.. مباحث القاهرة تضبط 6 لصوص لارتكاب جرائم السرقاتاليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 06:34 مـ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة مواتير المياه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 5 وقائع سرقة، وقيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما "سئ النية" تم ضبطه وبحوزته (5 مواتير مياه).

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من (سيدتين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشروق لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين "بأسلوب المغافلة".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة (4 هواتف محمولة "ضبطوا بحوزتهما")، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.


كما تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة 15 مايو لقيامه بسرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص"بأسلوب المغافلة".. وبمواجهته إعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة المواطنين وأقر بارتكاب 3 وقائع أخرى بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط (مبلغ مالى – محمول – شاشة تليفزيون – جهاز ميكرويف)، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا