حوادث / اليوم السابع

التصريح بدفن شاب لقى مصرعه غرقا بقرية فى سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:44 ص

استقبل مستشفى سوهاج العام شاب يبلغ من العمر 27 سنة جثة هامدة، وذلك على إثر تعرضه لحادث غرق بإحدى الترع بناحية قرية دائرة مركز شرطة سوهاج، تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بغرق شاب في ترعة بقرية تونس، التابعة لدائرة المركز، وتم غنتشال الجثة وتم نقلها للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركزشرطة سوهاج غرق المدعو حسام رأفت محمد قريش عبد اللاه، البالغ من العمر 27 سنة، وهو عامل ومقيم بذات الناحية ومن خلال مناظرته، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

بسؤال والد المتوفى، والذي يبلغ من العمر 62 سنة  ويعمل بالمعاش ومقيم بنفس الناحية، أفاد بأن نجله كان يسير على حافة الترعة عندما اختل توازنه وسقط فيها مما أدى إلى وفاته غرقاً، وأكد أنه لا يتهم أحداً بالتسبب في الحادث ونفى وجود شبهة جنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، ولا توجد شبهة جنائية، وهو ما أكدته التحريات أيضاً تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا