حوادث / اليوم السابع

حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة

كتب عبد الله محمود

الخميس، 12 سبتمبر 2024 04:29 م

أمرت نيابة حدائق القبة، بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس بحدائق القبة وإحداث إصابات وجروح قطعية به، على خلفية أولوية المرور، وأمرت بسرعة ارسال تحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

 

البداية كانت برصد وحدة الرصد بوزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة تعرض سائق اتوبيس للتعدي والضرب من قبل سائق دراجة نارية "توك توك" فى منطقة حدائق القبة، على خلفية أولوية المرور، وأسفر الاعتداء عن إصابة سائق الاتوبيس بجروح قطعية، تعرضه للاعتداء باستخدام سلاح أبيض من قبل السائق المتهم.

 

وبالفحص وعمل التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، تم تحديد هوية السائق المتهم، وبأعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا