حوادث / اليوم السابع

اعترافات المتهم باحتجاز عامل خردة فى روض الفرج: حاول يسرق الجراج

كتب بهجت أبو ضيف

الأحد، 15 سبتمبر 2024 03:00 ص

اعترف المتهم باحتجاز عامل خردة داخل جراج، في روض الفرج، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بأنه خلال متابعة عمله، فوجئ بعامل خردة يحاول سرقة بعض المتعلقات من الجراج، فتمكن من مطادرته وضبطه.

أضاف أنه تحفظ عليه واحتجزه، واتصل على والده، وطلب منه مبلغ مالي، مقابل المتعلقات التي استولى عليها ابنه، نافيا طلبه فدية مقابل إطلاق سراحه.
كما استمع رجال المباحث لأقوال عامل الخردة، الذي أقر بمحاولته سرقة بعض المتعلقات من داخل الجراج، إلا أن المتهم اكتشف أمره، وتمكن من ضبطه، ثم احتجزه وحصل على رقم والده منه، وأجرى اتصالا به، للحصول على مبلغ مالي منه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحجز المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، لتباشر التحقيق.
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة من (سائق- مقيم بمحافظة البحيرة) باختطاف نجله (جامع خردة "له معلومات جنائية") وتلقيه اتصال هاتفي من أحد الأشخاص وطلب مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه لقيامه بسرقة بعض محتويات الخردة من الجراج خاصته بدائرة القسم وطلب تحويل المبلغ على رقم محمول "محدد.

بإجراء التحريات تم تحديد مكان الجراج المشار إليه "كائن بدائرة القسم" وضبط مرتكب الواقعة (عامل بالجراج - مقيم بدائرة القسم) وبصحبته المختطف.. وبمواجهته أقر بأنه حال تواجده بالجراج محل عمله فوجئ بقيام المجنى عليه بمحاولة السرقة وقام بالإمساك به والاتصال بوالده لمساومته على مبلغ مالي نظير تسليمه وبمناقشة المختطف أيد ذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا