حوادث / الصباح العربي

التحريات تكشف سبب اندلاع حريق مخزن قطع غيار السلاماليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 10:30 مـ   منذ ساعة 7 دقائق

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات وأسباب اندلاع حريق في مخزن لقطع غيار السيارات المستعملة في مدينة الحرفيين بمدينة السلام في القاهرة.

أسباب اندلاع حريق مخزن الحرفيين بالسلام

حيث أوضحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة والمعاينة التي أجرتها فرق الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في وحدة الكهرباء الخارجية الخاصة بالمخزن وامتد الي الداخل ونتج عنه تفحم قطع غيار مستعملة كانت متواجدة بالداخل.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات إندلاع حريق في ورشة سيارات ومخزن لقطع غيار السيارات المستعملة في منطقة الحرفيين بمدينة السلام في القاهرة بدون إصابات أو خسائر بشرية.

وقالت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن المخزن على مساحة قرابة 120 مترا، ونتج عن الحريق تفحم قطع غيار سيارات متواجدة خارج الورشة، وامتدت النيران إلى واجهة شقة في طابق بالعقار المجاور.

فيما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بـ 5 سيارات إطفاء وخزان مياه للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتم السيطرة على الحريق وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران في الورشة من جديد.

ونشب حريق في ورشة ومخزن لقطع الغيار بمنطقة الحرفيين بمدينة السلام في القاهرة، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وجرى السيطرة عليه من قبل وحدات الحماية المدنية في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في مخزن سيارات خاص بقطع غيار السيارات المستعملة بجوار أحد العقارات في الحرفيين بمدينة السلام في القاهرة.

انتقلت على الفور ٥ سيارات إطفاء من الحماية المدنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وتبين اندلاع الحريق في مخزن لقطع غيار السيارات المستعملة وامتدت النيران إلى واجهة شقة في العقار المجاور وجاري السيطرة على الحريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا