حوادث / الصباح العربي

القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهليةاليوم الإثنين، 30 سبتمبر 2024 04:45 مـ   منذ 51 دقيقة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اب عذب نجله إلى أن لفظ أنفاسه علي إثر الإصابات من الضرب في المنزلة.

وكان تبلغ لقسم شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول "توفيق محمد توفيق توفیق 17 عاما عامل بورشة حدادة، ومقيم حي الغداء - بندر المنزلة مصابا بكدمات واحمرار بالرقية وسحجات بالصدر ( إدعاء تعدى) وتوفي عقب وصوله.

بالانتقال والفحص وسؤال والدته هدى السعيد توفيق عبد الحليم 36 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان قررت بقيام والد المتوفى بـ "محمد توفيق توفيق الشلودى" 60 عاما حاصل على دبلوم صناعة ويعمل سائق توك توك، ومقيم بذات العنوان، بالتعدى على نجلهما بالضرب بالأيدى وتوثيقه من رقبته باحدى مواسير المياه بالمنزل مستخدما 2 سلسلة حديدية وحدوث ما به من إصابات وشعوره بحالة إعياء فقام بنقله إلى المستشفى وتوفى عقب وصوله، وذلك على إثر علمه قدم ذهاب نجله إلى الورشة محل عمله أول أمس وقيامه بشرفة شيكارة بها بعض القطع الحديدية الورشة وقيامه ببيعها بمبلغ 270 جنبه.

وبسؤال والد المتوفى، أيد ذات المضمون، وعلل قيامه بذلك بقصد تأدبيه، وتم ضبط ٢ سلسلة حديدية المستخدمنات في ارتكاب الواقعة" تم التحفظ عليهما".

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٢٤/٥٣٩١ جنح قسم المنزلة، وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا