فن / صحيفة اليوم

برنامج تعاون وتعزيز للعلاقات.. تفاصيل اجتماع مجلس الكويتي

ترأس صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير خارجية دولة عبدالله علي اليحيا، اليوم، بمقر وزارة الخارجية الكويتية في الكويت، الاجتماع الثاني لمجلس الكويتي.
وأكد سمو الخارجية خلال كلمته في الاجتماع أن المجلس التنسيقي السعودي الكويتي يعكس الاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت - حفظهما الله - في الدفع بالعلاقات إلى آفاق أرحب بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.
كما أكد سموه على أهمية المجلس التنسيقي ولجانه المنبثقة كمنصة فاعلة وأداة مؤسسية تؤطر عمل البلدين، متطلعاً سموه لبذل كل الجهود لجعل مخرجات المجلس واقعاً ملموساً.

مجلس التنسيق السعودي الكويتي

عقب ذلك، وقع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير خارجية دولة الكويت، على محضر الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي الكويتي.
كما جرى التوقيع على برنامج تعاون مشترك بين معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية، ومعهد الشيخ سعود الناصر الصباح الدبلوماسي، ومذكرتي تفاهم بين الحكومتين الأولى بشأن الاعتراف المتبادل بشهادات البحارة، والثانية في مجال التعاون الفني لحماية والمحافظة عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا