فن / ليالينا

بعد نجاح الموسم الأول: موعد عرض "المتوحش"2

أعلن فريق عمل المسلسل التركي الشهير "المتوحش"، عن تحضيرهم لموسم ثاني عقب انتهاء عرض حلقات الموسم الأول من العمل.

"المتوحش" في موسمه الثاني 

ووفقاً لما تداولته الصحافة التركية مؤخراً فإنه يتم التحضير للموسم الثاني من "المتوحش" خلال الفترة الحالية على أن يبدأ عرضه في سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن موسم المسلسلات الشتوية.

تفاصيل مسلسل "المتوحش" 

هو من بطولة الفنانة التركية سيماي بارلاس، والفنان التركي خالد أوزغور ساري، وشهدت الحلقة الأخيرة من العمل العديد من الأحداث المثيرة التي لم توضح كاملة مما دفع الجمهور لتخمين وجود موسم ثاني، وبالرغم من أنه بسبب انخفاض تقييم العمل كانت قد ذكرت تقارير فنية خاصة في منتصف مايو/أيار الماضي أنه لن يتم التجديد لموسم آخر للمسلسل وهو ما تغير خلال الفترة الحالية بسبب إقبال الجمهور على العمل، حيث كان تقييم الأداء في الحلقات الأخيرة العامل الحاسم الذي حدد مصير المسلسل.

أبطال مسلسل المتوحش 

في سياق آخر كان قد أثار ظهور بطلي المسلسل التركي "المتوحش"، تفاعلاً كبيراً بعد تجمهر المشاهدين حولهما، لالتقاط الصور والترحيب بهما، في العاصمة .

وتزاحم الجماهير حولهما لالتقاط الصور التذكارية معهما، معبرين لهما على مدى حبهما، حيث ظهرت الفنانة التركية سيماي بارلاس، مع الفنان التركي خالد أوزغور ساري، الذي يشاركها بطولة مسلسل "المتوحش" بالنخيل مول في الرياض.

وظهر من الصور المتداولة تجمع عدد كبير من الجمهور المعجب بالثنائي، وبسبب ذلك استطاع الثنائي تصدر التريند، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصورهما وفيديوهاتهما في فترة تواجدهما في المول التجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا