فن / الطريق

مواعيد وقنوات عرض ”الوصفة السحرية” الحلقة الأولىاليوم الإثنين، 3 يونيو 2024 06:44 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الصفحة الرسمية لقناة «dmc» عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانة شيري عادل والفنان إسلام جمال، والذي من المقرر طرحها يوم 8 من يونيو الحالي، لينافس ضمن الأوف سيزون 2024.

موعد عرض الوصفة السحرية الحلقة 1

وشاركت قناة dmc عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برومو جديد لمسلسل الوصفة السحرية، وعلقت عليه: "انتظروا النجم محمد أبو داود والنجمة كارولين عزمي مع باقة من النجوم في مسلسل الوصفة السحرية.. بدءا من 8 يونيو الساعة 8 مساء فقط على شاشة dmc".

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

ومسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، عمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا: الكوميديا والخلافات الزوجية يسيطران على البرومو الرسمي لمسلسل الوصفة السحرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا