فن / ليالينا

بإطلالة جريئة بالأحمر وملامحها تُحير الجمهور

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور، إنستغرام، ظهرت فيها بفستان أحمر قصير يتمتع ببعض اللمسات الجريئة.

 حيرت الجمهور بملامحها والتي بدت متغيرة ليعتبر البعض أنها استخدمت بعض تقنيات تعديل الصور التي غيرت ملامحها، فيما اعتبر آخرون أن التجميل هو السبب وراء تغيير ملامحها.

ياسمين صبري بالأحمر

اختارت ياسمين صبري فستان أحمر قصير خلال رحلتها لموناكو، وجاء الفستان بتصميم فساتين الحمالات العريضة يتوسطه لمسات من الخصر تبرز قوامها، وفتحة صدر دائرية، أما عن مكياجها فاعتمدت على لمساتها المعتادة التي تفضل عدم الخروج عنها وتسريحة شعر ليس. 

نسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة يد فاخرة صفراء اللون وحذاء أسود بكعب عال مفتوح من الأمام، ورغم جمال إطلالتها إلا أن ملامحها كانت محط أنظار جمهورها، حيث رأى متابعون أنها تحولت لنسخة من الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

واستعاد البعض تصريحات ياسمين صبري مع عمرو أديب والتي نفت فيها خضوعها للتجميل ليعتبروا أن الفنانة المصرية تحاول إخفاء تقنيات التجميل التي تلجأ لها خاصة لوجنتيها الممتلئتين بالفيلر، حسب بعض التعليقات.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على صور ياسمين صبري: "ابعدى عن عيادة شام الدهبى من وقت ما عرفتيها خربت لك جمالك وابعدى عن استايلات كارول بو خالد وجون بيير خورى". "هذه الصور حقا تثبت إنها ما لجأتش للتجميل زي ما قالت  مع عمرو أديب، بتعاملنا إننا أغبياء، كل وشك فيلر يا ياسمين انا لولا إني شوفت الصور على صفحتك كنت فكرتك شخص تاني.. اتحولتي نسخة من نادين نسيب نجيم، خسارة الأول شكلك كان مميز ما كنتي تشبهي أحد".

 يذكر أن ياسمين صبري تألقت في موناكو بمجموعة من الإطلالات الصيفية التي خطفت بها الأنظار من بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان صيفي طويل بحمالات رفيعة، وتسريحة شعر منسدل، ومكياجها المعتاد، كما ظهرت في إطلالة أخرى بنظارة شمسية،ووثقت خلال الصور بعض التفاصيل من رحلتها واستمتاعها بالأجواء الصيفية.

تغير ملامح ياسمين صبري

وعبر متابعون في التعليقات عن اندهاشهم من تغير ملامح ياسمين صبري في هذه الإطلالة في تعليقات منها: "أكتر حاجة نفسى بجد تشليها هو الحقن اللى فى الخدود ده بجد مبوظ شكلها ومدارى على ملامحها وهو السبب فى الصورة اللى أثارت الجدل اللى انتشرت من مهرجان كان بجد مقلل جمالها أوى وشها لما كان أرفع أيام طريقى والحصان الأسود كان أحلى مليون مرة حرفياً كل ما بتشيل الإضافات اللى عملتها فى وشها بتحلو أكتر زى ما حصل لما قللت حقن الشفايف".

كما جاء في التعليقات: "‏‎ياسمين صبري بجد لازم تكثف إنتاجها وتتفرغ للتمثيل الفترة الجاية .. حرفيا مفيش حد عنده نجوميتها جماهيريتها شهرتها، و كونى أجرأ و اشتغلى اشتغلى كتير وأعملى أدوار تتحداك كممثلة ، انا فاهم انك انسانة إيجابية وعايزة تقدم نماذج امل وطموح لكن لازم الجرأة وأعملى أدوار مركبة". "الأول كانت محافظة في لبسها وكانت تطلع تتباهى بده، دلوقتي بقت عادي كل القصير والمفتوح بتلبسه، متناقضة في كل حاجة".

كانت ياسمين صبري نفت خضوعها للتجميل أو لجوئها لأي تقنيات تجميلية طوال حياتها، مؤكدة على أن ملامحها الحالية هي ملامحها الطبيعية، وأنها كانت قد لجأت في إحدى الفترات للتجميل إلا أنها لم تكرر الأمر مجدداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا