الارشيف / العاب / IGN

Harry Potter و Welcome to Derry ستحمل علامة HBO Originals عوضًا عن HBO Max

تعمل شركة Warner Bros. Discovery على إجراء تغيير محوري لمسلسلاتها الأصلية، حيث كشف كايسي بلويز، الرئيس التنفيذي لمحتوى شركات HBO و Max أن Harry Potter التلفزيوني القادم ومسلسل Welcome to Derry سيتم تغيير علامتهما التجارية إلى HBO Original بدلاً من Max.

في مقابلة جديدة مع Variety، أوضح بلويز أن مسلسل Harry Potter التلفزيوني، المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في وقت ما في عام 2026، بالإضافة إلى Welcome to Derry، ومسلسل Green Lantern التي تمت الموافقة عليه بعنوان Lanterns، ستنتقل جميعها من Max إلى مظلة HBO Originals.

يمثل هذا تحولًا كبيرًا في نهج الشركة، حيث تم تصنيف كل من سلسلة Harry Potter و Welcome to Derry على وجه التحديد كمحتوى تم تطويره لمنصة البث المباشر، وأوضح بلويز القرار في المقابلة مع Variety، قائلاً إنهم وجدوا المزيد من أوجه التشابه بين محتوى HBO ومحتوى Max أثناء تطويره.

قال بلويز: "شعرنا أنه يتعين علينا التمييز بين مسلسل HBO ومسلسل Max". "لقد بدت فكرة استخدام عنوانWarner Bros كتخطيط لـMax صحيحة. على الأقل يمنحك هذا مسارًا واضحًا. ولكن عندما بدأنا في إنتاج تلك المسلسلات، استخدمنا نفس الأساليب ونفس نوع التفكير في كيفية التعامل مع هذه الأعمال ومسلسلات HBO".

تم العمل على مسلسل Harry Potter التلفزيوني منذ عام 2021. وعلى الرغم من أن شركة Warner Bros. Discovery أبقت على تفاصيل دقيقة، بما في ذلك ما ستركز عليه السلسلة، إلا أن التقارير تزعم أن المسلسل سيكون مقتبسًا أكثر إخلاصًا للروايات التي كتبها J.K. Rowling.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا