فن / ليالينا

ليلى زاهر تكشف سبب خلافها مع هشام جمال بسبب شخصية "نسمة"

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن سر الخلاف بينها وبين خطيبها الفنان والمنتج هشام جمال، بسبب أدائها المُعبّر لشخصية "نسمة" التي شاركت بها في أعلى نسبة مشاهدة والذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2024، إذ لم تتخلص بسهولة من ملامح هذه الشخصية.

خلاف ليلى زاهر وهشام جمال

أكدت ليلى زاهر في تصريحات مصورة، على هامش تكريمها بجائزة كأس إنرجي للدراما، أنه لم يكن من السهل الخروج من شخصية "نسمة" الفتاة الشعبية التي تتحدث بطريقة ولكنة مميزتين، لافتة إلى أن هناك خلافاً بينها وبين خطيبها هشام جمال لهذا السبب.

يبدو أن شخصية "نسمة" سيطرت على ليلى زاهر، التي لم تتمكن من التخلص من لكنتها المميزة سريعاً، إذ أوضحت في تصريحاتها أنها تحاول الخروج بشدة مؤخراً من هذا الإطار لأن هشام جمال شعر بالإحراج من استخدامها لنفس الطريقة رغماً عنها في بعض المواقف وأمام الناس.

ليلى زاهر قالت: "والله أحاول الخروج منها لأن هشام منذ فترة غاضباً ويقول لي كفاية لأننا بنكون أمام الناس وبقعد أقول والمصحف مش عارفة إيه، فهو بيقعد يوقفني".

شاهدوا الفيديو

وفي سياق متصل رفضت ليلى زاهر التصريح باستفاضة عن أعمالها القادمة، مشيرة إلى أنها بالفعل تعمل على دراسة عدة مشاريع فنية ستفاجئ بها الجمهور قريباً، رافضة الكشف أو الإفصاح عن أي تفاصيل من أي من المشاريع التي استقرت عليها.

وأضافت ليلى زاهر أنها ستعيد التعاون فنياً مع هشام جمال قريباً، إذ إنهما يعملان على عدة مشاريع مشتركة أيضاً، بعد أشهر قليلة من طرح أغنيتهما المشتركة "أمور بسيطة" والتي طرحاها على هيئة كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، مشددة على اعتزازها بهذه الأغنية التي تعتبرها قريبة من قلبها.

وتفاعل النشطاء مع تعليق ليلى زاهر على أدائها لشخصية نسمة التي اشتهرت في المسلسل باسم "نسمة الكاريزما" والتي جسدت فيها صراع الخير والشر داخل الإنسان، وكيف يمكن أن تؤذي أقرب الناس إلى قلبها بسبب مشاعر الغيرة السلبية التي سيطرت عليها، وأشادوا بهذا الدور.

وقال البعض: "له حق يتضايق بصراحة كلها كانت متضايقة منك يا نسمة يا كاريزما بسبب طريقتك وكلامك وعمايلك السوداء في شيماء"، "أبدعتي يا ليلى في المسلسل بصراحة وده لو دل على حاجة فيدل إنك موهوبة وقدرتي تلبسي الشخصية صح"، "مش قادرة أقتنع إن الفنان يغوص في الشخصية بالطريقة اللي تؤثر على حياته بالشكل ده، خدي بالك يا ليلى مش صح لأنك معرضة تعملي أدوار تانية فيها مرض نفسي أو شر أكبر وخلافه، آه أنتِ أبدعتي في شخصية نسمة الكاريزما، بس مينفعش تتأثري بها".

أحمد زاهر مقهور

وفي تصريحات مصورة في نفس السياق، رد أحمد زاهر على تساؤلات حول مشاعره بعد خطبة ابنته "ليلى" التي يعتبرها نسخة مصغرة منه وتشبهه في الكثير من الأشياء، موضحاً أنه لم يكن سعيداً للغاية بهذه الخطوة.

وقال أحمد زاهر في تصريح حول هذا الأمر: "أنا اتقهرت بس، لكن دي سنة الحياة طبعا وهشام رجل وجميل ويحبها كثيراً فطبعاً كان لا بد أن أوافق".

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة طرح قضايا حول سوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتورط بعض الفتيات في قضايا أخلاقية بسبب الرغبة في تحقيق شهرة واسعة وفي وقت قياسي، وشارك في بطولته كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، هند عبد الحليم، أحمد فهيم والعمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وحقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه ضمن 16 حلقة في الموسم الرمضاني 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا