فن / صحيفة اليوم

تغريدة قديمة تثير الجدل حول كيت ميدلتون.. ماذا طلبت من أحد السحرة؟

تداول مروجو نظرية المؤامرة حول كيت ميدلتون، تغريدة عمرها سبعة أشهر لساحر تلفزيوني قال إنه تلقى ورقة مكتوب عليها "النجدة" من الأمير البريطانية، لكن الساحر قال إنها كانت مجرد مزحة "أسيء فهمها".
أصبح ديرين براون الساحر التلفزيوني، مشهورًا في بعد عرض برنامجه التلفزيوني "التحكم في العقل" في عام 2000، وفي الآونة الأخيرة، كان عرضه المسرحي المسمى "لا يُصدَّق" جزءًا من عرض Royal Variety Performance في 30 نوفمبر .
Incidentally, when she shook hands with me she pressed a tiny piece of folded paper into my palm. I looked at it later - it just had one word written inside - HELP. This is a Twitter Status... This is a Twitter Status— Derren Brown (@DerrenBrown) https://twitter.com/DerrenBrown/status/1735421589972193771?ref_src=twsrc%5Etfw


ورقة "النجدة"


وفي التغريدة قال "براون"، والتي نشرها في ديسمبر، وقال: "بالمناسبة، عندما صافحتني وضعت قطعة صغيرة من الورق المطوي في راحة يدي، نظرت إليها لاحقًا - كان مكتوبًا داخلها كلمة واحدة فقط – النجدة."
ورغم أن المنشور كان غامضًا بعض الشيء، إلا أنه لم يثر الكثير من الجدل وحصدت نسخته على إنستغرام مجموعة من الرموز التعبيرية الضاحكة عندما كُتبت لأول مرة في ديسمبر.
منذ ذلك الحين أصبحت كيت هدفًا لمنظري المؤامرة الذين ملأوا وسائل التواصل الاجتماعي بتكهنات حول غيابها عن الحياة العامة في عام 2024، ولم يرد ذكر "براون" في أي من السيناريوهات التي جرى ترويجها.
أدى ذلك إلى انتشار منشوره مرة أخرى بشكل فيروسي، حيث قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنه كان جادًا وحتى اقترح بعضهم أنه كان يجب عليه التدخل لمساعدة كيت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا