فن / ليالينا

أعمال فنية جمعت جميلة عوض وزوجها وهذا فرق السن بينهما

احتفلت النجمة الشابة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، بعد ارتباط عاطفي جمع بينهما لفترة حرصا على إبقائه بعيداً عن أعين الإعلام، وتساءل عدد كبير من محبي الفنانة المصرية عن هوية عريسها وطبيعة عمله وفرق السن بينهما.

فرق السن بين جميلة عوض وأحمد حافظ

ولدت جميلة عوض في السادس من أبريل عام 1991، وهي من مواليد الحمل، فيما ولد أحمد حافظ يوم 21 سبتمبر من العام 1982 وهو ينتمي لمواليد برج الميزان، وفرق السن بينهما هو 9 سنوات كاملة.

التوافق بين برجي الحمل والميزان

يتمتع برج الميزان بتوافق قوي مع برج الحمل، البرجان ينتميان لتصنيفين مختلفين تماماً عن بعضهما البعض، فالحمل برد ناري بينما يحمل الميزان علامة الأبراج الهوائية التي يتمتع أصحابها بسرعة التكيف على عكس الأبراج النارية التي يتطلب أصحابها أحياناً بعض الوقت للاندماج والتأقلم.

ينجذب مولود الميزان للحمل بسرعة شديدة، بسبب حالة الانبهار التي تحيط به، فيما يتشارك الاثنان التوتر الشديد في البداية، قبل أن تبدأ حلقة الحديث، هنا يندفع الحمل في إبداء الآراء بينما يحاول الميزان التمسك بهدوئه واستيعابه لجميع وجهات النظر، الحمل يؤمن بالمنافسة بينما يؤمن الميزان بالتعاون وهو ما يجعل اختلافهما دائماً نقطة تكامل لا تنافر، وبعد فترة يتعلم الاثنان من بعضهما البعض أشياء تزيد من قوة العلاقة، مثلا يتعلم الميزان كيفية الدفاع عن نفسه بصورة أعمق بينما يتعلم الحمل الكثير عن الذكاء العاطفي.

يشجع الميزان والحمل بعضهما البعض على أن يكونا صادقين عاطفياً، حيث يتمتع أصحاب برج الحمل بقطبية إيجابية، مما يعني أنهم يعبرون عن أنفسهم بحرية ويسمحون لكثيرين من المحيطين بهم بمعرفة ما يدور في أذهانهم، أما الميزان، الذي عادةً ما يحتفظ بأفكاره للداخل، يدون الملاحظات ويتعلم كيف يكون صريحاً،  لرد الجميل إلى برج الحمل، يقوم برج الميزان بتعليمه كيفية البحث بشكل أعمق عن دواخله وجذوره للتوصل إلى نقاط ضعفه وقوته، العلامتان يتمتعان بشخصيات قيادية ويشعرون بمسؤولية مجتمعية تجاه الآخرين.

ما هي مهنة زوج جميلة عوض؟

أحمد حافظ زوج جميلة عوض هو مونتير مصري، ومهنة المونتير ذات علاقة وطيدة بالوسط الفني، فهو الشخص الذي يقوم بإجراء التعديلات وقص ولصق مقاطع الفيديو المختلفة بشكل قصصي متسلسل ذو معنى.

يتم تصوير الأفلام في أماكن مختلفة في مشاهد متنوعة، توضع بشكل غير منتظم إلى جانب بعضها البعض، وحال تم عرضها بهذه الطريقة، ستصبح بلا معنى وبدون منطقية في السرد أو الأحداث، وهنا يأتي دور المونتير الذي يراجع هذه المشاهد ويفحصها ويضعها في ترتيبها بدقة ليُخرج لنا العمل الفني في شكله النهائي المعروف.

أعمال مشتركة بين أحمد حافظ وجميلة عوض

التعاون الأول بين جميلة عوض وأحمد حافظ بدأ عام 2016 أي قبل ثماني سنوات، إذ تعرفا على بعضهما البعض في موقع تصوير هيبتا: المحاضرة الأخيرة، ونشأت بينهما صداقة تطورت فيما بعد لقصة حب توجت بالزواج.

وفيلم هيبتا من إخراج هادي الباجوري للكاتب محمد صادق وسيناريو وائل حمدي وهو من بطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك وعمرو يوسف وشيرين رضا وأحمد داوود، وتدور أحداثه حول محاضرة تفصيلية يقدمها الدكتور شكري أخصائي علم النفس حول مراحل الحب السبعة، التي يشرحها في أربع قصص حب متباينة تمر بالكثير من المنعطفات.

لا تطفئ الشمس

التعاون الثاني بين أحمد حافظ وجميلة عوض من خلال لا تطفئ الشمس الذي عرض عام 2017، وتدور أحداثه حول عائلة مكونة من أم أرملة وأبنائها الخمسة -ولدين و3 بنات- يمر المسلسل على نقاط مهمة في العلاقات بين الأشقاء داخل وخارج المنزل وقصصهم ومواقفهم الحياتية.

مسلسل لا تطفئ الشمس عن قصة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس والتي تم تحويلها فيما سبق لفيلم سينمائي كلاسيكي، ورؤية السيناريو والحوار لتامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر خضير والمسلسل من بطولة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور وأمينة خليل وأحمد مالك.

فيلم الضيف

عام 2019 تكرر التعاون للمرة الثالثة والأخيرة حتى الآن، بين جميلة عوض وأحمد حافظ في فيلم الضيف الذي تدور قصته حول شاب يحل ضيفاً على منزل أحد المفكرين العلمانيين المنفتحين، بينما يخفي هويته الحقيقية تقع ابنة المفكر في غرامه، وبعد استعراض المناقشة بين أطراف الأسرة تظهر هويته الحقيقية إذ ينتمي لإحدى الجماعات الإرهابية ويكشف حقيقة رغبته في التخلص من والد الفتاة.

فيلم الضيف لمؤلفه إبراهيم عيسى وهو من إخراج هادي الباجوري وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي ومحمد ممدوح وماجد الكدواني وشيرين رضا وأحمد مالك.

يمكنكم مشاهدة أجمل لقطات عقد قران جميلة عوض بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا