فن / ليالينا

احتفال مفاجئ بعيد ميلاد في حفل زفاف ()

احتفل المدعوون في حفل زفاف أحياه الفنان اللبناني راغب علامة، بعيد ميلاده الـ 62، في مفاجأة لم يكن يتوقعها.

يحتفل بعيد ميلاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حفلات الزفاف التي أحياها الفنان اللبناني راغب علامة مؤخراً، والذي تزامن مع عيد ميلاده، ليظهر في الفيديو وهو يغني وبعدها يقطع المدعوين الغناء ويغنون سوياً: "عيد ميلاد سعيد" ويختتموها بالتصفيق.

شاهدوا الفيديو

عقب راغب علامة على المفاجأة، كما شكر المدعوون على كلامهم الجميل، مكملاً بسخرية أنه من الجيد أن يصبح الإنسان عمره 26 عاماً.

فيما احتفلت عائلة الفنان راغب علامة بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية دافئة، حيث شاركت زوجته جيهان صور من احتفالات عيد ميلاده عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد لبطلي الخارق، وصديقي، وسندي في الحياة".

وجاءت كعكة عيد الميلاد بالكريمة البيضاء مكونة من صف واحد فقط، وكُتب عليها: "كل عام وأنت بخير"، وزُينت الكعكة باللون الذهبي.

كما احتفل راغب علامة من خلال نشر صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، شاكراً كل من هنأه بعيد ميلاده وتذكره في يومه المميز.

وتفاعل الجمهور مع الصور مهنئين الفنان اللبناني بعيد ميلاده ومتمنين له عاماً جديد سعيد وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "إن شاء الله العمر كله سوبر ستار قد الدنيا، كل سنة وأنت نجم المسارح وبصحة جيدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا