فن / سيدتى

موسم دراما 2025 بدون 15حلقة: إليكم التفاصيل

شهدت الأسابيع القليلة الماضية إعلان بعض صناع الدراما عن تعاقداتهم مع النجوم المقرر التعاون معهم في موسم دراما 2025، وذلك من أجل الاستقرار على الأفكار والخطوط العريضة للموضوعات التي سيتم تقديمها وبدء التحضيرات بشكل مبكر.

إلغاء فكرة الـ 15 في رمضان 2025


وكشفت مصادر لـ"سيدتي" أن موسم دراما رمضان 2025 سيخلو من مسلسلات الـ 15 الحلقة التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية خلال الشهر الكريم، ووصل الأمر إلى ذروته في رمضان الماضي الذى شهد عرض 20 مسلسلاً من نوعية الـ 15 حلقة، إلا أن القائمين على الإنتاج الدرامي قرروا عدم الاستمرار في هذا الإتجاه العام المقبل وتقديم أعمال من 30 حلقة فقط.

 


يمكنكم قراءة: فنانون يحجزون مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أبرزهم منى زكي وياسمين عبد العزيز
وبدأت الرؤية تتضح بعض الشىء بشأن النجوم المقرر تواجدهم فى موسم دراما رمضان 2025، حيث أعلنت ياسمين عبد العزيز تعاقدها على مع شركة سينرجي، وأحمد مكي وأحمد العوضي مع نفس الشركة، وهنا الزاهد مع شركة ميديا هب - سعدي جوهر، وظافر العابدين مع المنتجة سالي والي، ونيللي كريم مع أحمد دسوقي منتج مسلسلها الأخير فراولة، ومي عمر مع المنتج صادق الصباح إضافة إلى تقديم حمادة هلال "المداح 5" وأحمد السقا "العتاولة 2" وغيرها من التعاقدات.

 

أعلى عدد من مسلسلات 15 فى رمضان 2024


وسجل موسم دراما رمضان الماضي 2024 أعلى عدد من مسلسلات 15 حلقة التى عرضت وهى كالتالي: "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني، "بابا جه" للفنان أكرم حسني، "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، "صلة رحم" بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر وأحمد زاهر، "كامل العدد +1" بطولة وشريف سلامة.

 


وكذلك مسلسلات "سر إلهي" للفنانة روجينا، مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، "فراولة" للفنانة نيللي كريم، جودر بطولة ونور اللبنانية وياسمين رئيس، "رحيل" للفنانة ، "كوبرا" للفنان محمد إمام، "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو، "بقينا اتنين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف، "مليحة" بطولة دياب وميرفت أمين، "ليه لأ 3" للفنانة نيللي كريم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا