فن / ليالينا

مفاجأة في منزل محمد عبده بجدة بعد عودته من العلاج ()

فوجئ الفنان محمد عبده، بحفل في منزله بجدة في انتظاره بمجرد عودته إلى المملكة العربية عقب رحلة علاج في الخارج من أجل التعافي من مرض السرطان وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده المنتظر في 13 يونيو.

مفاجأة في منزل محمد عبده بعد عودته من رحلة علاج

ونظم سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الحفل، ليفاجئ به فنان العرب محمد عبده والذي حضره أبنائه وعدد من الأصدقاء.

وظهر محمد عبده خلال دخوله إلى المنزل بصحبة سالم الهندي ليجد كعكة عيد الميلاد تحمل صورته وكتب عليها: "كل عام وأنت بخير فنان العرب"، وفي الخلفية كانت أغاني عيد الميلاد.

وعبر سالم الهندي عن سعادته بعودة محمد عبده إلى السعودية موجهاً له رسالة قائلاً: "اليوم سعداء بلقاء الحبيب بو عبد الرحمن، حمد الله على السلامة، أنا مبسوط أن صحتك زينة، ورجعت لنا بالصحة والعافية، الليلة عيد ميلادك، وعقبال العمر كله، والله يطول لنا بعمرك وتسعد جماهيرك العريضة كلها".

ومن جهته وجه محمد عبده الشكر لكل من ساهم في التحضير لمفاجئة عيد ميلاده بالتزامن مع عودته للسعودية، مؤكداً أنها تسببت في شعور جيد أعطاه طاقة إيجابية ودفعه للأمام.

وقال محمد عبده: "ألف شكر على مفاجأتي بهذه المفاجئة التي لم أكن أتوقعها أبداً، هذا اليوم لا يُترك بخاطري أبداً، وأفرح أن الله يعطيني سنة كاملة بدلاً منها.، جيتكم ليا تعطيني دفعة كبيرة جداً أني أرجع لحالتي الطبيعية ولحفلاتي إن شاء الله".

وأكد محمد عبده أن حالته الصحية في تقدم، قائلاً: "الحمد لله صحتي تتحسن، بفضل الله ودعاكم"، وبدأ فنان العرب بصحة جيدة ومعنويات مرتفعة للغاية خلال الاحتفال.

ديو غنائي عفوي بين آمال ماهر ومحمد عبده

وفي مفاجأة أخرى أقام سالم الهندي مكالمة بالفيديو بين الفنانة آمال ماهر، والفنان محمد عبده، بسبب رغبتها الاطمئنان على حالته الصحية وتقديم التهنئة له بمناسبة عودته وعيد ميلاده.

وخلال المكالمة شاركت أمال ماهر، الفنان محمد عبده في ديو غنائي عفوي لإحدى أغنياته، التي أبدعت فيها، ليبدي الفنان السعودي إعجابه الشديد بأدائها، قائلاً: "الله الله يا قمر أنتي، يا سلام"، لترد عليه "يا سلام عليك أنت"، وأعادت الفنانة المصرية نشر الفيديو وعبرت عن سعادتها به قائلة: "سعيدة إني شفتك بخير، ويارب دايماً بخير يا أستاذنا الكبير".

ووثق سالم الهندي ذلك الديو العفوي بين أمال ماهر ومحمد عبده، ونشر عبر أحد حسابات شركة روتانا للصوتيات عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشر على حسابات شركة روتانا، وعبر عدد كبير منهم عن سعادتهم بعودة محمد عبده، وقدموا له التهنئة بعيد مولده، واستمر بعضهم بالدعاء له بالصحة والشفاء.

ومن بين التعليقات: "الله يطول بعمرك يا حبيبي أنت"، "الله يشفيه ويعافيه ويطول بعمره"، "كل عام وأنت بخير يا قلبي عسى الله يمد بعمرك"، "حمد لله على رجعته بالسلامة ربي يمده بالصحة والعافية وكل عام وأبو نورة بخير وصحة وسلامة"، "شكرًا روتانا وسالم الهندي ويستاهل ابونوره، عبرتوا عن مشاعرنا ،والله يديم على محمد عبده الصحة والعافية".

ومن جهته احتفل شربل دوميط، مدير أعمال الفنان السعودي، بعودته بعد رحلته العلاجية في باريس، ونشر عدد من الصور والفيديوهات من الاحتفال الذي ضم أبناء وأصدقاء محمد عبده، وكتب: "الفرحة اليوم بعيد ميلاد فنان العرب بحضور الأخ الكبير سالم الهندي، ومفاجآت سارة قريباً بإذن الله"

كان محمد عبده قد طمأن الجمهور في رسالة له خلال شهر مايو الماضي على وضعه الصحي، مشيراً إلى أنه أصيب بالسرطان ويعالج بالإشعاع حيث يحصل على "حقنة" كل 3 أشهر، وسيبدأ كورس العلاج الثاني، مشيراً إلى أن الفحوصات مطمئنة للغاية وصحته في تحسن قائلاً: "أبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة"، مشيراً إلى أن دعوات الجمهور له كانت من عوامل الشفاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا