فن / ليالينا

هالة سرحان تكشف عن رأيها في واقعة صفع لأحد معجبيه

شاركت الإعلامية الدكتورة هالة سرحان مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، رأيها في واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب لشاب من معجبيه أراد التصوير معه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

هالة سرحان تدافع عن صفعة

عبر منصة إكس أوضحت هالة سرحان أنها تدرك جيداً حجم الضغط الذي يتعرض له الفنان أثناء تواجده وسط زحام الجمهور. مضيفة أنه من حق عمرو دياب وأيّ مشهور الدفاع عن نفسه وعن مساحته الشخصية.

خلال تدوينتها قالت هالة سرحان: "بعد ظهور الآيفون والموبايلات أصبحت حياة الناس دي صعبة جداً؛ لأنه أحياناً يتزاحم الناس حولهم بشراسة لالتقاط صورة أو التحدث مع الفنان أو الفنانة، ويقولون إنها ضريبة الشهرة. أعتقد أن النجاح والشهرة يتم دفع الضريبة عنها في مصلحة الضرائب وليس باستباحة خصوصية أجساد الناس، وتحتها مليون خط أحمر".

أضافت قائلة: "أصبح الفنان أو الفنانة سلعة لضعاف النفوس يتصور الصورة وينزلها مش مهم هي في فرح ولا مستشفى أو عزاء المهم اللقطة وخلاص والتجارة بالفنان، هذا زمن التحرش بالمشاهير بصورة مرعبة". وتابعت قائلة: "التحرش والإيذاء النفسي والجسدي نوع من اغتصاب خصوصية الإنسان، أرى أن هناك قسوة في حرمان الفنان من أن يدافع عن نفسه وعن شرفه وحريته".

كان عمرو دياب قد صفع أحد الأشخاص على وجهه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي. وقد وصلت هذه الواقعة إلى القضاء المصري، بعدما تقدّم كل طرف ببلاغ ضد الآخر.

قام المحامي الخاص بالفنان عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب الذي حاول التقاط صورة معه، موضحًا أن الشاب قد أمسك موكله من ظهره ووضع الهاتف في وجهه بالقوة لإجباره على التصوير بطريقة غير لائقة. أيضًا، أعرب الشاب محمد سعد أسامة، الذي تعرّض لواقعة الصفع، عن حرجه الشديد وصدمته من الواقعة التي حدثت له. مؤكدًا على أنه كان يحلم فقط بالتقاط صورة معه.

شاهدي أيضاً: سعر عطر عمرو دياب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا