فن / ليالينا

: ابنتا وسام بريدي تشاركان نانسي عجرم الغناء في السيارة

خطفت كل من بيلا وصوفيا، ابنتا الإعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الأنظار، بعد مشاركتهما الغناء مع النجمة نانسي عجرم داخل سيارة كاربول كاريوكي بالعربي التي جابت بهما الشوارع، بينما استمتعن بالغناء معاً.

بنات وسام بريدي مع نانسي عجرم

حلت نانسي عجرم ضيفة على الإعلامي وسام بريدي في برنامج المنوعات كاربول كاريوكي المختص باستضافة النجوم داخل سيارة متنقلة، وشوقها مضيف البرنامج لمفاجأة قوية لم تعلم نانسي عنها شيئاً قبل التصوير.

فوجئت النجمة اللبنانية بدخول ابنتي وسام بريدي، لتصافحاها، وقدمهما والدهما موضحاً: "من وقت ما قلت لهن جاي وعندي حلقة مع نانسي وهما عم يحضروا حالهن للغناء معك، صار لهن أكثر من جمعتين عم يحضروا أغنية".

وانطلقت الفتاتان بالغناء بمشاركة نانسي عجرم لأغنيتها الأيقونية "يا بنات"، وهو ما أبهر نانسي بسبب نبرة صوتهما العذبة فضلاً عن إجادتهما لحفظ الأغنية بطريقة رائعة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عشرات النشطاء مع الفيديو الذي انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن إعجابهم بالصغيرتين، واستقبال نانسي لهما وقال البعض: "هذه أحلى حلقة اتصور عملها وسام في هالبرنامج.. اتصور كانت مشاعر الفرحة هي اللي مسيطرة على الحلقة، وهو معاه بناته الله يحفظهم"،"دخيل قلبكن شو حلوين، الله يحميهن، بنوت بتشبه ريم والصغيرة وسام"،"شو حلوين ومهضومين الله يخليلك إياهم يا رب وأنت ونانسي بتاخدوا العقل".

وعقب آخرون قائلين: "ولا أهضم من صوفي كيف تفاجأت بوجود نانسي وانبسطت"،"أحلى وأجمل مفاجأة وجود بناتك الحلوين بالحلقة"،"ما شاء الله تبارك الله الجمال على أمهم وأبوهم ما أحلاهم الله يحفظهم ويحفظ أمهم وأبوهم يا رب"، "ما شاء الله شو حلوين الله يحفظهن لك ولأمهم شكثر بيشبهونكم انتو الاتنين ونانسي قمر وجميلة".

بنات نانسي عجرم

وخلال الحلقة تطرقت نانسي عجرم للحديث عن بناتها الثلاثة، وقالت موضحة بحب وفخر عن علاقتها ببناتها، إن لديها جيلين مختلفين من الفتيات في المنزل، الأول يتمثل في ميلا وإيلا، البالغتين من العمر 15 و 13 عاماً على التوالي، والثاني يتمثل في ليا التي لم تتجاوز بعد سن السادسة.

توضح نانسي أن ميلا وإيلا كبرتا وصارتا تتعاملان كصديقتين لها، حيث تخرجان معها لتناول الغداء أو العشاء، وتشاركانها أحاديثهن اليومية، وتستشرنها في العديد من الأمور الشخصية والحياتية، مما يعمق الروابط بينهن، ويجعل العلاقة أكثر قربا ودفئا.

أما بالنسبة لليا، فبحسب تصريحات نانسي عجرم لا تزال طفلة صغيرة مليئة بالطاقة والحيوية، تفضل الأنشطة المرحة مثل اللعب على الترمبولين، كما تجد المطربة الشهيرة سعادتها في التفاعل مع ليا ومشاركتها هذه اللحظات الممتعة، مؤكدةً أنها تشارك بناتها في كل شيء حتى ، مما يعزز الروابط العائلية، ويخلق ذكريات جميلة تجمعهن سويا.

بنات وسام بريدي

وسام بريدي، الإعلامي اللبناني الشهير، يعيش حياة عائلية مليئة بالحب والترابط العائلي، فهو أب لابنتيه الرائعتين، بيلا ماريا وآيا صوفيا، من زوجته عارضة الأزياء التونسية الشهيرة ريم السعيدي، زواجه من ريم في عام 2017 أثمر عن ولادة ابنتهما الأولى، بيلا ماريا، في عام 2018، ولاحقاً، انضمت إلى العائلة الصغيرة ابنتهما الثانية، آيا صوفيا، في عام 2020.

وسام معروف بارتباطه العميق ببناته، حيث يظهر دائماً اهتماماً خاصاً بهما، ويحرص على قضاء أكبر وقت ممكن معهما، الإجازات وأوقات العطل غالبا ما تكون مكرسة للعائلة، حيث يستمتع وسام باللعب والمرح مع بيلا ماريا وآيا صوفيا. كما يُرى وسام في كثير من الأحيان، وهو يستمتع بأبسط الأنشطة معهما.

من خلال مشاركة لحظاته اليومية مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر وسام مثالاً للأب المثالي الذي يوازن بين حياته المهنية وحياته العائلية، فهو ليس فقط الأب الحنون والمحب، بل أيضا الصديق المقرب لبناته، يشاركهن الضحك والمرح، ويخلق ذكريات لا تُنسى معهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا