فن / ليالينا

جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما

شاركت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم الأب، حيث كرمت زوجها بن أفليك ووصفته بأنه "البطل".

جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك في يوم الأب

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت جينيفر لوبيز صورة لزوجها بن أفليك، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بطلنا.. يوم أب سعيد" وأضافت لوبيز إلى تعليقها رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

يُذكر أن الزوجين كانا قد عرضا منزلهما للبيع، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة خطوة على طريق طلاقهما، خاصةً بعد انتشار العديد من الأنباء التي تُفيد بانفصالهما مكانيًا عن بعضهما البعض ووجود الكثير من الخلافات بينهما.

مؤخراً، كانت بعض المصادر المقربة من النجمين قد كشفت عن أنهما مستمران في الابتعاد عن بعضهما البعض، بهدف الحصول على الوقت الكافي لتقييم علاقتهما وتحديد المسار المستقبلي الذين يرغبون في اتباعه.

أوضح أحد المصادر أن جينيفر لوبيز كانت تواجه صعوبة في التعامل مع ضغوط الحياة العامة وكذلك حياتها المهنية. مضيفاً أنها كانت تعاني أيضاً من تذبذب حالتها النفسية بين الصعود والهبوط، وأنها كانت تُحاول الهرب من كل هذا بكثرة العمل. أشار مصدر آخر، سابقًا، إلى أن ضغوط الزواج بالنسبة لأفليك كانت تتمثل في الشعور بأنه من الصعب إرضاء جينيفر.

شاهدي أيضاً: صور حفل جينيفر لوبيز في دبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك رغم خلافاتهما%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا