فن / ليالينا

زينب العسكري تظهر بوجه مغطى بالضمادات بعد خضوعها للتجميل

ظهرت الفنانة البحرينية زينب العسكري بوجه مغطى بالضمادات، بعد خضوعها مؤخراً لعملية تجميل بسيطة، كشفت عن تفاصيلها موضحة أنها لن تؤثر بشكل محوري في ملامحها بقدر ما ستمنحها المزيد من النضارة.

زينب العسكري بعد التجميل

وشاركت زينب العسكري عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع قصير وثقت فيه خضوعها لعملية تجميل باستخدام المنظار، وهي عملية من النوع البسيط التي لا تستدعي جراحة عامة أو تترك علامات غائرة في الوجه، وإنما تتطلب تخدير موضعي بسيط.

وأوضحت زينب العسكري في الفيديو، أنها خضعت لعملية تجميل عبارة عن شد اللغلوغ ورفع الحاجب بالمنظار، وهي خطوة متقدمة في مجال التجميل، تجمع بين الدقة العالية والحد الأدنى من التدخل الجراحي.

وأشارت الفنانة البحرينية إلى أنها كانت تنتوي اعتماد إطلالة معينة للعيد، ولكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة بسبب ارتفاع حرارة الجو، وسخرت من الانتفاخات التي ظهرت على وجهها بعد العملية موضحة: "لازم أتكشخ للعيد، على الانتفاخات اللي فيني ولكن صاملون".

وعقبت على العملية قائلة: ""أناقة هذه السنة غير، على الرغم من تورم وجهي بسبب منظار رفع الحاجب وشد اللغد، وبرغم أنني تلقيت الكثير من العتاب من كل المحيطين في العيد، لكن لم أستطع منع نفسي من الاحتفال مع الغاليين، انتظروة النتيجة قريباً" وواصلت مطمئنة محبيها أن ملامحها لن تتأثر كثيراً: "لا تخافوا التعديل بسيط ولن يغير ملامحي".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عشرات المتابعين لزينب العسكري مع الفيديو والتصريح المباشر بالخضوع لعملية التجميل، وطلب البعض منها  اسم الطبيب الذي قام بإجرائها، إلا أنها رفضت التصريح بالتفاصيل قبل مشاهدة النتيجة بشكل عام بعد أيام.

وخمن البعض خضوع زينب العسكري لعملية شد وجه كامل، وقال أحدهم: "شكلها مساويه شد وجه كامل مع الجبهة،،، بصراحة ما تحتاج ما شاء الله ووجهها جميل" إلا أنها نفت الأمر وقالت: "ما رضت الدكتورة شد للوجه بس اللغلوغ وسحبة خفيفة للحواجب".

وعلى الرغم من ظهور زينب العسكري بوجه لم تتغير ملامحه كثيراً إلا أن البعض حذرها من الوقوع في فخ تكرار عمليات التجميل وإدمانها، الأمر الذي سبقها إليه العديد من النجوم وقال أحدهم: "أكل العنب حبة حبة صدقيني في البداية بتقولين شي بسيط بعدين بتلقين نفسك غيرتي بملامحك بالكامل أنت جميلة ما تحتاجين شيء"، زينب العسكري ردت على هذه المخاوف مازحة وقالت: "الحمد لله ما أحب العنب وايد وما أحب شكلي يتغير وايد لا تحاتين حبيبتي".

كثيرون أشادوا بجمال زينب العسكري الطبيعي وأكدوا أنها بالفعل لا تحتاج لأي تدخل تجميلي أو إجراء طبي لتصبح أكثر جمالاً، خوفاً من مساوئ عمليات التجميل التي أضرت بالعديد من النجمات وشوهت ملامحهن أ على الأقل غيرتها بشكل استغربه الجمهور وقال البعض: "انتي جميلة بدون تجميل ليه تخربي شكلك"، "انتي جميله من قبل لا يضهر التجميل"، "انتي ملكة جمال خليجيات ما تحتاجي أي عملية خليك زي ما أنتي".

زينب العسكري والتجميل

كانت النجمة زينب العسكري قد ردت في وقت سابق على إحدى المتابعات التي سألتها عن إمكانية التفكير في إجراء عملية تجميل للأنف، متسائلة إن كانت ترى أنفها كبيراً بالفعل.

وجاء ردها كالتالي: "نعم، أنفي كبير، فكرت في إجراء عملية تجميل للأنف أكثر من مرة، لأنه أثر على نفسيتي، ويبدو أكبر من الطبيعي على شاشة الهاتف، لكنه في الحقيقة عادي".

وأشارت زينب العسكري إلى أنها بعد أن وضعت ابنتها مرت بفترة من التعب النفسي وفكرت كثيراً في الخضوع للتجميل، قائلة: "كانت نفسيتي منهكة، وشعرت بأن أنفي كبير، خاصة بعد ولادة ابنتي، وتلقيت أكثر من عرض للخضوع للعملية، وفي كل مرة كنت أقرر إجراءها، يحدث شيء يعطلني، مثل تضارب موعد العملية مع فعاليات فنية أو مهرجان، كما أن زوجي كان يقول لي أنك لا تحتاجين ذلك، ولا يزال يرفض أن أجري عملية لأنفي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا