الارشيف / فن / الطريق

محمود الليثي يحتفل بعيد ميلاد أحمد مكي على طريقته الخاصة.. ”صور”الأمس الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:27 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص الفنان محمود الليثي على تهنئة النجم أحمد مكي بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أعرب خلاله عن تقديره وشدة حبه للأخير، مشيرة إلى أن أهم إنجازاته مشاركته في بطولة "الكبير أوي 8".

محمود الليثي يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

ونشر الفنان محمود الليثي مجموعة صور له برفقة النجم أحمد مكي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "بمناسبة عيد ميلاد مكي كنت عايز أقول أن من أهم إنجازاتي السنهطة دي أني حققت صغير أني أكون جزء من عيلة الكبير".

وتابع: "دا لأسباب كتير أوي أهمها أن مكي بالنسبالي كان ثورة في الكوميديا في وكنت بتفرج عليه وأنا مبسوط أن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفة وجريئة.. ومنتظر منه الجديد إن شاء الله.. كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم".

آخر أعمال أحمد مكي

ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال أحمد مكي، مشاركته في بطولة مسلسل "الكبير أوي 8" بجانب كلا من: محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم ، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف.

اقرأ أيضا: أول تعليق لـ محمود الليثي بعد منحه الإقامة الذهبية من الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا