الارشيف / فن / الطريق

ماجد المصري يشيد بفيلم ”ولاد رزق 3”.. ماذا قال؟اليوم الخميس، 20 يونيو 2024 05:26 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أشاد الفنان ماجد المصري بفيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز، وذلك على هامش حضوره افتتاح الفيلم في المملكة العربية ، الذي أُقيم مؤخرا بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأبطال العمل.

وتحدث الفنان ماجد المصري على هامش تواجده في افتتاح ولاد رزق 3، مع برنامج "عرب وود" وقال: "فيلم ولاد رزق مبهر ومتكلف جامد وحقق أعلى بكتير من طموح صناع العمل وعلى رأسهم قائد العمل طارق العريان، وإنه يحقق طموحه ويحقق الفكر اللي عنده لأن الفكر ده بيساوي فلوس كتير".

وتابع ماجد المصري حديثه، مؤكدًا على دور الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في نجاح فيلم ولاد رزق 3 وتحقيقه أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربية، وقال: "الدعم اللي حصل من الهيئة راح بالفيلم لحتة تانية والسماح بتصاريح معينة هنا في موسم وقت الزحمة والاحتفالات وإن يحصل تصوير وتكسير بالمنظر دا احنا كده بنقول للعالم كله نقدر نعمل زي ما إنتوا بتعملوا، ومن وجهة نظري فيلم ولاد رزق 3 لا يقل عن أي فيلم عالمي".

اقرأ أيضا: ماجد المصري يكشف عن البوستر التشويقي لـ«زوجة واحدة لا تكفي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا