فن / سيدتى

بن أفليك يتخلى عن خاتم الزواج وسط شائعات الانفصال

يبدو أن الأمور بين الممثل بن أفليك وزوجته المغنية جينيفر لوبيز تتجه إلى الأسوأ، وأن الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي أصبح أقرب من المتوقع، إذ أن النجم قد تخلى عن خاتم الزواج وسط الشائعات التي تتحدث عن انفصاله عن زوجته.

الباباراتزي ترصد بن أفليك

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي يوم أمس الأحد في 23 يونيو 2024 النجم بن أفليك من دون خاتم زواجه، وسط الشائعات عن خلافاته مع النجمة جينيفر لوبيز، أثناء استمتاعه بغداء مع ابنته فيوليت البالغة من العمر 18 عامًا، في لوس أنجلوس.
وظهر النجم في حالة معنوية جيدة أثناء وصوله إلى مطعم "تاسيتي نودل" الشهير مع ابنته الكبرى، التي يشاركها مع زوجته السابقة جينيفر غارنر.

جينيفر لوبيز في إيطاليا

وفي الوقت الذي كان بن يستمتع بوقته مع ابنته، فقد انتشر للمغنية العديد من الصور عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية وهي تستمتع بعطلتها تحت أشعة الشمس وخدها على متن قارب في إيطاليا الأسبوع المنصرم.
وجاءت هذه العطلة في الوقت الذي قال فيه مصدر لمجلة PEOPLE، يوم الأربعاء في 19 يونيو 2024، إن لوبيز كانت تخطط للسفر هذا الصيف، وسط توتر في زواجها من أفليك. كما جاء ذلك بعد أن أعلنت Live Nation في 31 مايو، إلغاء لوبيز جولتها الموسيقية المخطط لها، معللة ذلك بأن النجمة البالغة من العمر 54 عاماً ستخصص وقتاً "للتواجد مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين".

إليكِ هذا الخبر: الحب يعود إلى مجراه بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

بن أفليك يقضي يوم الأب مع زوجته السابقة

وكان بن أفليك قد أمضى يوم الأب وسط أبنائه، وبرفقة زوجته السابقة جينيفر غارنر، فيما في المقابل أظهرت لوبيز، التي من الواضح تسعى جاهدة للدفاع عن علاقتهما، بعض الحب لأفليك في هذا اليوم، حيث نشرت صورة له عبر خاصية الـ"ستوري" أرفقتها بتعليق كتبته عليها جاء فيه: "بطلنا. يوم أب سعيد"، مع رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

الجدير بالذكر أن أفليك ولوبيز ليس لديهما أي أطفال معاً، لكن أفليك لديه ثلاثة أطفال؛ فيوليت وسيرافينا وصامويل، من زواجه السابق من الممثلة جينيفر غارنر. بينما لوبيز لديها توأمها البالغان من العمر 16 عاماً؛ ماكسيميليان "ماكس" ديفيد مونيز، وإيمي ماريبيل مونيز، اللذان تشاركهما من زوجها السابق مارك أنتوني.
للمزيد من الأخبار: بن أفليك يتوجه وحيداً لحضور حفل تخرج ابنته بمظهر كئيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا