فن / سيدتى

إلهام الفضالة تخوض موسم دراما 2025 بـ بيت الحمولة.. إليكم التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الكاتبة جميلة جمعة عن تعاونها مع النجمة إلهام الفضالة، في عمل درامي جديد يحمل اسم "بيت الحمولة"، والمقرر عرضه في موسم دراما 2025؛ لافتة إلى أن العمل سيكون من إخراج سائد الهواري، ومن إنتاج شركة بيكتشرز.

جميلة جمعة تعلن عن تواجدها في دراما رمضان 2025 بعمل من بطولة إلهام الفضالة

ونشرت جميلة جمعة صورة للفنانة إلهام الفضالة عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مكتوب عليها: "عمل جديد رمضان 2025، قريباً إلهام الفضالة بمسلسل جديد بعنوان بيت الحمولة، في رمضان 2025 وقريباً الإعلان عن الكاست".
وجاء التعليق الذي أرفقته "جميلة" بالصورة، كالتالي: "أبي أفرّح حبايبي بآخر أخباري الفنية هالمرة مو الإنسانية ولا الثقافية ولا الحقوقية، بيت الحمولة، بيت الخالة الجميلة القوية إلهام الفضالة، وعيالها وجنانيها ونسايبها، إنتاج حبايبي دريم بيكتشرز شهاب جوهر، وإخراج سائد الهواري".
وأضافت: "دعواتكم حبايبي لنا بالنجاح، ع الشكر لكل الحسابات الفنية التي أعلنت وغطت الخبر عساكم على القوة".
سكرين شوت من حساب الكاتبة جميلة جمعة على إنستغرام

يمكنكِ قراءة.. هذا ما تمنّته إلهام الفضالة في يوم ميلادها

تعاون درامي سابق

جدير بالذكر، أن الكاتبة جميلة جمعة قد تعاونت من قبل مع الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي" المنتظر عرضه قريباً، ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌّ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.
بينما تحدثت النجمة إلهام الفضالة في حوار سابق أجرته مع «سيدتي» عن ملامح من قصة المسلسل، إلى جانب الحديث عن طبيعة الشخصية التي سوف تظهر بها؛ قائلة: "قصة مسلسل خواتي غناتي اجتماعية، تُظهر جانباً في الإنسان في حب الدنيا والمال، وأيضاً التملك المتمثل في حب بعض الناس لغيرهم بصورة كبيرة تصل إلى درجة الأنانية، تدفعهم للتحكم في حياتهم وتصرفاتهم، وغيداء من هذه الشخصيات؛ حيث يدفعها حبها الشديد لأخواتها ووالدها إلى هذه الدرجة". مكملة: "تريد أن تجعلهم تحت جناحيها، ولكن للأسف بشكل سلبي وليس صحياً؛ لأنها تسلك طريق الجشع والطمع، وتريد أهلها يمشون فيه معها".
وتابعت: "بالإضافة إلى كون العمل اجتماعياً وقصته جميلة ورائعة، إلا أن رسالته هي أن الدنيا ليست مالاً فقط. وتماشياً مع رسالة المسلسل، أريد الإشارة إلى فكرة الزواج، والتي تسعى من خلالها غيداء عن طريق إجبار أخواتها على الزواج من أشخاص لا يردن الارتباط بهم أو الزواج منهم".
واستطردت قائلة: "الدنيا ليست مالاً أو جاهاً، الدنيا حلوة ببساطتها وعفويتها، والزواج يكون بالتفاهم وراحة البال وليس بالمال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا