العاب / سعودي جيمر

لعبة Tomb Raider القادمة لن تكون مرتبطة بقصة أمازون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بصرف النظر عن لعبة Tomb Raider I-III Remastered التي صدرت في وقت سابق من هذا العام، غابت لارا كروفت إلى حد كبير عن عالم الألعاب منذ إصدار Shadow of the Tomb Raider في عام 2018. وصحيح أنه قد تم الإعلان عن لعبة Tomb Raider الجديدة من Crystal Dynamics في عام 2022، والتي ستنشرها Amazon Games. لكن لم يتم الكشف عن هذا العنوان رسميًا بعد، رغم تصريحات Amazon Games أمس أن تفاصيل ألعاب Tomb Raider و Lord of the Rings من أمازون «ليست بعيدة».

اليوم علمنا أيضاً بأن اللعبة التالية في السلسلة لن تكون مرتبطة بمسلسل توم ريدر الجديد الذي سيبث عبر شبكة Prime Video. جاء هذا أثناء حديث كريستوف هارتمان من أمازون جيمز مع Variety، حيث شدد على أن العناوين العابرة للوسائط مهمة للشركة. لكنه أشار أيضًا إلى أن هذا لا يعني أن لعبة توم ريدر والمسلسل سيكونان مرتبطين.

وأوضح هارتمان:

ias

“من الواضح أننا نريد أن نعمل معًا بشكل أوثق بكثير، وسنعمل معًا بشكل أوثق بكثير مع مجالات الترفيه المختلفة التي تمتلكها أمازون، ومن الطبيعي جدًا أن يكون أحدها هو Prime Video”. “أنت ترى ذلك مع لعبة Tomb Raider، حيث سيكون لدينا لعبة Tomb Raider قادمة وكذلك هناك قادم عبر Prime Video. ويقول بعض الناس “أوه، هل سيتم ربطهما معًا؟

استخدم هارتمان أفلام مارفل “سبايدر مان” كمثال على عنوان لديه أفلام وألعاب منفصلة عن بعضها، مع الحفاظ على الاتساق ومستوى عالٍ من اهتمام المعجبين.

“ليس من الضروري أن يكون كل شيء مترابطاً معًا دائمًا، ولكنه في الحقيقة علامة تجارية واحدة، وهو ما يوضح لي حقًا سبب أهمية transmedia (المشاريع العابرة للوسائط) في الوقت الحاضر، وكيف أن الألعاب جزء حيوي للغاية.”

لن يتم إصدار لعبة توم ريدر الجديدة ولا المسلسل في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإن مسلسل الأنيميشن الخاص بـ ، الذي يحمل اسم Tomb Raider: The Legend of Lara Croft سيعرض لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا