العاب / IGN

تلغي The Grimm Reality من منتجي Dark بالرغم من انتهاء تصويره

ألغت الدراما الخيالي The Grimm Reality من منتجي Dark، على الرغم من انتهاء تصوير المشروع.

فوفقاً لتقرير من Deadline، قامت Netflix بإلغاء The Grimm Reality قبل إصداره على منصة البث المباشر. يأتي المسلسل من تيل كلينيرت وإيرول يسيلكايا، بمشاركة فريق إنتاج Dark أيضاً Wiedemann & Berg في المشروع، والذي يقال إنه بدأ التصوير في أواخر عام 2022 وأنهى الإنتاج.

وفقاً لصفحة What's on Netflix التي نشرت أخبار المسلسل أولاً، تم وصف The Grimm Reality بأنه "قصة فانتازيا خيالية حضرية مثيرة"، من المحتمل أن يكون مستوحى من حكايات Brothers Grimm الشعبية. وكان هذا أحد المشاريع العديدة التي كان فريق Wiedemann & Berg يعمل عليها مع Netflix بعد نجاح Dark، والذي استمر لمدة ثلاثة مواسم.

عُرض Dark لأول مرة في عام 2017 كأول مسلسل أصلي باللغة الألمانية من Netflix وحظي بإشادة واسعة النطاق لكتابته وتمثيله وإخراجه والمزيد. سبب إلغاء The Grimm Reality غير واضح، لكنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها المشاريع الإلغاء قبل إصدارها. قامت Netflix أيضاً بإلغاء ذات قواعد جماهيرية كبيرة قبل الآن، مثل Warrior Nun، وفي بعض الأحيان تنقذ مسلسلات تخلت عنها شبكات أخرى مثل Lucifer.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا