فن / سيدتى

حلقة كندة علوش ومنى الشاذلي تتجاوز مليون مشاهدة عبر

تصدرت حلقة الإعلامية منى الشاذلي مع الفنانة كندة علوش ترند مؤشرات البحث فور طرحها، وتمكنت من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موقع ، وذلك بعد طرحها بيومين فقط.
حلقة الفنانة كندة علوش تعد أولى حلقات برنامج الإعلامية منى الشاذلي الجديد عبر المنصات الإلكترونية، واستطاعت الحلقة أن تتخطى حاجز مليون مشاهدة في وقت قليل من طرحها، ومن أسباب نجاح الحلقة أن كندة قد كشفت لأول مرة عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.
وكشفت كندة في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على الـ"يوتيوب"، تفاصيل تجربتها مع تساقط شعرها جراء العلاج الكيماوي، ولماذا أخفت الخبر عن الجمهور.

اكتشاف إصابتها بالسرطان

روت كندة علوش في البداية أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها كريم عمرو يوسف للتوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات.
أوضحت أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير، ويوجد أكثر من ورم خبيث، وأكدت أنها لم تنهار، واستقبلت الأمر برضا وهدوء.

كيف تعاملت كندة مع المرض؟

أكدت كندة أنها لم تستسلم للمرض والألم، وعاشت حياتها بشكل طبيعي خاصة وأن أطفالها في عمر صغير، وبحاجة لحب ورعاية وقالت عن هذه الفترة: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي؛ لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت... وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي آخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيئاً مرهقاً جداً".
كما كشفت كندة علوش أن الصعب في رحلة علاجها التي تجاوزت العام، أنها اكتشفت إصابة والدتها بالمرض نفسه، لكنها كانت في مرحلة مختلفة ولها بروتوكول علاج خاص، لكنها أكدت أنها مؤخراً أصبحت ترافقها وتخضع لجلسات الكيماوي برفقتها، مؤكدة أنها تستخدم القبعات الباردة لتقليل تساقط الشعر، وتحدثت كندة بصراحة وأكدت أنها فقدت 60% من شعرها، وأصبحت تلجأ للوصلات في الفترة الحالية.

تجارب كندة علوش في الحمل

أشارت كندة خلال اللقاء إلى أن من ضمن أسباب اختفائها أنها بعد إنجاب طفلتها الكبرى حياة عمرو يوسف كانت تخطط لإنجاب طفل آخر، وحدث الحمل مرتين بالفعل ولكن لم يكتمل، ثم حدث الحمل في كريم وحاولت الحفاظ على الحمل بكل الطرق الطبية، ولكنه ولد قبل أن تبدأ الشهر السابع من الحمل، ومررت بفترة رعب لأنه قضى ما يقارب الشهرين في الحضانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا