فن / سيدتى

عبير صبري تكشف لـ سيدتي تفاصيل ظهورها في مطعم الحبايب

كشفت الفنانة عبير صبري عن مشاركتها في "مطعم الحبايب"، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي المكون من 10 حلقات، والذي يتواصل تصويره حالياً للعرض على منصة shahid خلال الفترة المقبلة، مشيرة في تصريح لـ"سيدتي" إلى أنها تظهر كضيفة شرف خلال عدد من المشاهد التي تجمعها بالفنان بيومي فؤاد.

تجربة دراما المنصات

وأشارت عبير صبري إلى أنها وافقت على الظهور في العمل بسبب رغبتها في تجربة دراما المنصات خاصة بعدما فرضت نفسها على سوق الدراما في السنوات الماضية، وكذلك طبيعة الدور، حيث تظهر في مشاهد معدودة، ولكنها مؤثرة في أحداث العمل لافتة أنها تجسد سيدة تمتلك مطعماً في إحدى المناطق، ويحدث بينها وبين بيومي فؤاد العديد من المفارقات.
مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ".
يمكنكم قراءة.. مطعم الحبايب.. عمل درامي جديد يجمع هدى المفتي وأحمد مالك

"اتنين × واحد" جديد عبير صبري في السينما

يذكر أن عبير صبري تعاقدت مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم "اتنين × واحد"، والمقرر استئناف تصويره خلال الأسابيع المقبلة، حيث تظهر بدور يغلب عليه الطابع الكوميدي، والعمل بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، ، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، ومايا فارس.

آخر أعمال الفنانة عبير صبري

وكان آخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل شهر الماضي، وشارك في بطولته: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، حكم، هلا السعيد، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محيي الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا