فن / الطريق

ياسمينا العبد تقدم فاعلية Safe Together باعتبارها سفيرة للمنظمةاليوم الأربعاء، 26 يونيو 2024 02:05 مـ

تقدم الفنانة ياسمينا العبد فاعلية Safe Together باعتبارها سفيرة لمنظمة Safe التي تتعاون أيضاً مع منتدى شباب العالم وتيك توك، وتعتبر الفاعلية رحلة للوعي والمعرفة عن الصحة النفسية وخصائص الأمان على المنصات الرقمية. والتي ستقام يوم السبت ٢٩ يونيو من الساعة ٤ عصراً في Founders Spaces بوسط البلد والدخول مجاناً.
وتنتظر ياسمينا العبد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا، والتي تعود فيه لتقديم دور زينة ابنة هند صبري وتساعدها في الترويج لمشروعها Second Chance على السوشيال ميديا.
يضم مسلسل البحث عن علا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: هند صبري، ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.
ويذكر أحدث أعمال ياسمينا العبد هو مسلسل مسار إجباري الذي شاركت فيه بالسباق الرمضاني 2024، والعمل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج نادين خان.
ومن أعمالها في السينما هو مشاركتها في سكر، الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي ومن المقرر عرض الجزء الثاني قريباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا