فن / ليالينا

عمرو يوسف يروي تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان ()

تحدث الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بالسرطان، مشيراً إلى أن الأمر كان منذ عامين، وما زالت مستمرة في رحلة العلاج، موضحاً أنها كادت أن تنتهي من الأمر وتتجاوزه قريباً، موجهاً الشكر لكل من ساعدهم في تجاوز هذه الأزمة.

عمرو يوسف يروي تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

وأوضح عمرو يوسف أنه منذ معرفة خبر إصابة كندة علوش من المقربين منهم في البداية أحاطوهم بقدر كبير من الدعم النفسي الذي ساعدهم كثيراً، فضلاً عن الدعم الذي قدمه الجمهور بعد الإعلان عن الأمر قبل أيام في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي.

ولفت عمرو يوسف إلى أنه منذ نشر حلقة زوجته كندة علوش التي أعلنت فيها إصابتها بالسرطان، وفوجئ برد فعل الجمهور والمحبة والرسائل التي تلقاها.

وقال عمرو يوسف: "رد فعل الناس بعد نزول الحلقة لكندة، غرقونا محبة ودعاء، دي نعمة معتقدش ان فيه أحلى من كدا نعمة محبة الناس بيجي لي رسائل وتليفونات".

وأوضح أن هناك الكثير من الرسائل التي وصلت له من أشخاص يعرفهم وأشخاص آخرون لا يعرفهم، فضلاً عن تواصل البعض منه من خلال أشخاص مشتركة لتقديم الدعاء ورسائل الدعم.

وتابع قائلاً: "بتوصل لي رسائل من ناس معرفهاش من خلال ناس أعرفهم بيقولوا فيها قول لكندة أننا بنحبها وبندعي لها، كمية الحب غير طبيعية".

ووجه عمرو يوسف الشكر لكل من قدم لهم الدعم خلال العامين الماضين من المقربين منهم، والذين علموا بمرضها بحكم تواجدهم في في دائرتهم المقربة.

وتابع عمرو يوسف:  بشكر كل حد بعت لي وكل حد اهتم، وكل اللي كانوا جمبنا وكانوا عارفين الموضوع بقاله سنتين واحنا مستمرين في العلاج، فيه ناس دعمونا ووقفوا جمبنا نفسياً جداً وعايزة اشكر صديقة في وقت وجود كندة في جلسات العلاج كانت بتاخد بنتي وتفضل عندها".

وأكد عمرو يوسف أن الأمر كان صعباً، لكنه اقترب من نهايته قائلاً: "الموضوع كان صعب بس بيعدي وهيعدي بدعم الناس وتجربة كانت صعبة وهانت".

عمرو يوسف يوجه رسالة إلى كندة علوش

يذكر أن عمرو يوسف حرص على توجيه رسالة إلى زوجته كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان، وكشفت عن تفاصيل الأمر، خلال لقاء تلفزيوني لها، معبراً عن حبه الشديد لها ودعمه المستمر لها.

ونشر عمرو مصطفى صورة جمعت بينه وبين كندة علوش وكتب عليها: "الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بها على مدار سنتين، لكن إنت كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله".

وأكد عمرو يوسف أن حديث كندة علوش في هذا الأمر يؤكد قوتها، وأعطى القوة لأشخاص في بداية رحلتها للعلاج قائلاً: "انتي في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها".

وجاء ذلك بعد أن كشفت كندة علوش عن رحلة علاجها بعد الإصابة بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها اكتشفت الأمر بعد ولادة ابنها كريم، مشيرة إلى أنها بدأت تشعر بالألم بعد 9 أشهر لذا قررت إيقاف الرضاعة الطبيعية، لكن الأمر استمر لمدة 5 أشهر أخرى من الألم ولم يتوقف.

وأكدت كندة علوش أنها قررت إجراء فحص للثدي، وعندما علمت بإصابتها بالسرطان أصيبت بصدمة بعض الشيء قائلة: "قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

وأوضحت أن الله منحها السكينة منذ الثانية الأولى والطمأنينة، مشيرة إلى أنها بدأت رحلة العلاج الكيماوي، قائلة: "سنة وشهر بتلقي العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

وحول كيفية تجاوز هذا الأمر، أكدت أنها قررت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي؛ لأن لديها أطفالاً، ولم تكن ترغب في أن يعيش المنزل أجواء المرض، مشيرة إلى أنها كانت تتركهم في المصيف أسبوعياً، وتعود من أجل جلسة الكيماوي، على الرغم من أن الأمر كان مرهقاً بشدة بالنسبة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا