فن / ليالينا

يكشف حقيقة مشاركته في ولاد رزق 4

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل مشاركته للمرة الثانية مع الفنان أحمد عز في سينمائي من المقرر أن يجمع بينهما، متحدثاً في الوقت ذاته عن سبب قبوله المشاركة في فيلم ولاد رزق 3 كضيف شرف، والذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي، مؤكداً أنه لم يتردد في الأمر حين عرض عليه.

يكشف تفاصيل فيلمه مع أحمد عز

وأوضح كريم عبد العزيز في مؤتمر صحفي ضمن فعاليات موسم ، أن قبوله دوره في فيلم ولاد رزق 3 جاء بسرعة ولم يتردد في الأمر حتى وإن كان ضيف شرف.

وأضاف أن هناك علاقة قوية تربط بينه وبين أحمد عز بعد العمل معه في فيلم كيرة والجن وعدد من الإعلانات، قائلاً: "أحمد عز صاحبي وأخويا، اشتغلنا مع بعض إعلانات وفيلم كيرة والجن من 4 سنوات، وهو نجم كبير جداً".

وتابع كريم عبد العزيز قائلاً: "ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش"، وواصل حديثه مازحاً حول إمكانية الاشتراك في مباراة للملاكمة، قائلاً: "لو قرروا يعملوا ماتش ملاكمة هنجيب أحمد حلمي والسقا وأحمد عز وهنيدي وهنلعب كلنا".

ولفت إلى أنه من المقرر أن يجمع فيلم جديداً بينه وبين أحمد عز، ورد على ترتيب كتابة الأسماء على التتر، مؤكداً أنهم لا يتحدثون في مثل هذه الأمور، خاصة أنهم عملوا مع بعض من قبل فيلم كيرة والجن والذي حقق نجاحاً كبيراً، قائلاً: "أنا روحت له الفيلم بتاعه، وهو هيجي يجاملنا في الفيلم بتاعنا.. مش بتتحسب كدا، ومفيش منافسة بينا، عز أخويا وصاحبي".

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن الفيلم القادم سيكون برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية وبرئاسة المستشار تركي آل الشيخ، نافياً أن يكون هذا الفيلم هو فيلم ولاد رزق 4، الذي طلب من المستشار تركي آل الشيخ تقديمه من قبل بمشاركة الفنان المصرية.

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3، حقق أرقاماً قياسية في شباك تذاكر السينما، حيث تخطت الإيرادات حتى الآن حاجز الـ 12 مليون دولار، وفق ما أعلنه الفنان أحمد عز مؤخراً. وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف عن أن العمل تكلف ما يقرب من 8 ملايين دولار.

فيلم أحمد عز بدعم تركي آل الشيخ

وفي الوقت ذاته، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن بعض تفاصيل الفيلم الجديد للفنان أحمد عز بدعم من الهيئة العامة للترفيه، والذي سيكون باسم "فرقة الموت"، وبدأ تصويره بالفعل.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ في منشور له أن ذلك سيكون العمل الثاني الذي يدعمه للفنان المصري خاصة بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3، وكتب على صورة من كواليس التصوير: "فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض".

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم محمود حميدة، ومنة شلبي، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، ورشدي الشامي، وفريدة سيف النصر، وسماح أنور، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

تدور أحداث فيلم فرقة الموت في إطار من التشويق والإثارة، حول الضابط عمر المكلف بمهمة القبض على مجرم في الصعيد، ولكنه يدخل في صراعات لا يعلم نهايتها.

أعمال كريم عبد العزيز وأحمد عز

يذكر أن التعاون الأخير بين كريم عبد العزيز وأحمد عز كان في فيلم كيرة والجن، والذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً في هذا الوقت بإيرادات تخطت حاجز 120 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم هند صبري وسيد رجب وأحمد مالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا