فن / سيدتى

نجم ختام مهرجان موازين غداً وهذا جدول اليوم الأخير

وصل الفنان إلى مدينة الرباط بالمغرب أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لإحياء حفل ختام مهرجان موازين، غداً السبت 29 يونيو، على مسرح النهضة، حيث يشارك محمد رمضان للمرة الأولى في مهرجان موازين الموسيقي الدولي الذى إنطلق يوم الجمعة الماضي.

محمد رمضان يحيي أبرز حفلات ختام مهرجان موازين


ويتصدر محمد رمضان حفلات ختام اليوم الختامي من مهرجان موازين الموسيقي الدولي غداً السبت الذي يشهد أكثر عدد من الحفلات مع المطرب اللبناني آدم، والمطرب المغربي الشهير أمينوكس، ومواطنه قادر جابوني، والمغربية سعيدة شرف، وحفل الفنان الاسكتلندي كالفين هاريس، وحفل الدي جي مارك كينشين الشهير بـ Mk، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

يمكنك قراءة.. انطلاق مهرجان موازين الليلة بعد توقف 4 سنوات.. إليكم تفاصيل الدورة الـ 19
يذكر أن مهرجان موازين الموسيقي الدولي عاد إلى الواجهة من جديد بعد توقف دام 4 سنوات كاملة، وشهدت دورة هذا العام مشاركة نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالميين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، وسميرة سعيد، نوال الزغبي، أنغام، هيفاء وهبي، نجوى كرم، رامي عياش، جنات، بلقيس فتحي، مروان خوري، عبير نعمة، والدي جي العالمي ميترو بومين.

محمد رمضان خارج دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي


وفى سياق آخر أعلن محمد رمضان مؤخراً غيابه عن دراما رمضان المقبل 2025 ليسجل غيابه عن موسم رمضان للعام الثاني على التوالي لأول مرة منذ تقديمه البطولة المطلقة عام 2014، حيث كان يغيب عاماً ويعود في العام التالي، وجاء ذلك رغم إعلانه في وقت مبكر من العام عودته إلى رمضان المقبل ولكن الأمور لم تسر بالشكل الذي خطط لها.

شاهدي المزيد.. غياب محمد رمضان عن دراما رمضان حدث نادر وهذه هي السنوات التي لم يتواجد بها
وطرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "مفيش كده" على قناته بالـ "" وعدد من المنصات الغنائية بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وتُعد أولى أغانيه لموسم الصيف، وهي أغنية من كلمات وألحان أحمد الديزل.
وعلى جانب آخر يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا