الارشيف / فن / ليالينا

تشاغلار أرطغرل ينتقد استقبال الصحافة للفنانين بالمطار

انتقد الفنان التركي تشاغلار أرطغرل، استقبال الصحفيين للفنانين بالمطار، بطريقة ساخرة، مشيراً إلى أن الفنانين هم من يعطون للصحافة مواعيد عودتهم حتى يستقبلوهم.

تشاغلار أرطغرل ينتقد استقبال الصحافة للفنانين 

نشر تشاغلار أرطغرل له من عودته من العطلة الصيفية، حيث قام بتصوير نفسه وهو في المطار، ولا توجد صحافة حوله، ولكن قام بالسخرية من التفاف الصحافة حول الفنانين فور عودة وعلمهم بموعد عودتهم، وقال في الفيديو: "العطلة انتهت، رجعت إلى إسطنبول، مرحباً يا أصدقاء كيف حالكم كيف عرفتم أنني سأعود في هذا التوقيت، أنا من أخبرتكم أليس كذلك، لكن لا تقوموا بتصويري فأنا متعب جداً".

شاهدوا الفيديو

في سياق آخر كان الفنان التركي تشاغلار أرطغرل قد انتقم من مدرسته الابتدائية، من خلال شرائها وهدمها بعد 30 عاماً من تركه لها، حيث نشر الفنان التركي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من أمام مدرسته الابتدائية بعد أن قام بهدمها، مشيراً إلى أنه فعل ذلك بسبب أنه كان يتم ضربه في صغره من قبل المعلمين.

وقال أرطغرل إن معلمي المدرسة الابتدائية كانوا يضربونه دائماً وهو ما جعل الانتقام ينمو بداخله حتى استطاع أن يشتريها ويهدمها، مشيراً إلى أنه لن يبني أي شيء مكانها، بل سيتركها هكذا، مؤكداً على أنه سيتركها مهدومة لتظل مثل صدماته التي تحولت إلى ركام مع الوقت.

أثار هدم المدرسة حالة من الجدل بين جمهور الفنان التركي، حيث جاءت بعض التعليقات التي اعترض فيها الكثير على هذا التصرف، وذلك بسبب كونه ممثلاً مشهوراً ليس في تركيا فقط، ولكن في الوطن العربي أيضاُ وعليه احترام التعليم، كما رأى البعض أنه يمزح فقط، وتحدث الكثير من الجمهور عن ذكرياتهم مع مدارسهم المختلفة، وخاصة في المرحلة الابتدائية التي أثرت كثيراً على حياتهم بعد ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا