الارشيف / فن / ليالينا

بعد تألقه بالطائر الرفراف: مارت ديمير يستعد لعمل جديد

أعلنت الصحافة التركية أن الفنان التركي مارت رمضان ديمير، يقوم بتحضير عمل سينمائي جديد، وذلك بعد نجاحه في تقديم شخصية "فريد" في "الطائر الرفراف" بموسميه الأول والثاني، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وينتظر الجمهور الموسم الثالث خلال الفترة المقبلة.

مارت ديمير يشارك في عمل سينمائي جديد

وبحسب الصورة المنتشرة في الصحافة التركية، فقد جمعت الصورة مارت رمضان ديمير، والمنتج أونور غوفناتام صاحب شركة الإنتاج OGM، ومن المقرر أن يكون الفيلم من إخراج تشاري فيلا لوستوفالي، والتي أخرجت أعمال كثيرة كان من أبرزها: "بويراز كارايل، اليوم الثامن، الصامتون، شقة الأبرياء، انتقام، هذه المدينة ستلاحقك"، وسيبدأ تصوير الفيلم السينمائي الجديد خلال فترة الصيف الحالية، والفيلم من إنتاج OGM Pictures.


احتفال فريق عمل الطائر الرفراف بنهاية الموسم الثاني 

في سياق متصل احتفل فريق عمل المسلسل التركي "الطائر الرفراف" بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني، وشارك في العمل عدد كبير من الأبطال من بينهم عفراء ساراتش أوغلو، ومارت رمضان ديمير، سيزين بوزاجي، جوزدي كانسو، حيث انتهى الموسم الثاني عند الحلقة 73.

ومن المقرر أن يعود أبطال العمل في شهر ديسمبر المقبل مع موسم ثالث وجديد، حيث إنهم سيأخذون استراحة لفترة من الوقت بعد أن انتهت الحلقة الأخيرة من الموسم 2.

في نفس السياق كانت قد حصلت الفنانة التركية، عفراء ساراتش أوغلو، على جائزتي "أفضل ممثلة"، و"أفضل ثنائي مسلسل تلفزيوني"، ولم يحضر مارت رمضان ديمير الحفل حيث تسلمت هي الجائزة بمفردها، بالحفل الذي أُقيم في جامعة أوكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا