فن / سيدتى

جزء ثانٍ من صوت وصورة وياسمين رئيس البطلة بقصة جديدة

قرر صناع "صوت وصورة" التي قامت الفنانة حنان مطاوع ببطولته وتم عرضه في شهر أكتوبر الماضي، تقديم جزء ثاني من العمل وذلك بعدما حقق نجاحاً وانتشاراً كبيراً مع الجمهور وقت عرضه وكذلك أحداثه التي تفاعل معها المتابعون حلقة بحلقة للكشف عن الحقيقة الغائبة وحل اللغز الذى سيطر على الحلقات.

بطلة وقصة جديدة فى الجزء الثاني من "صورت وصورة"


واستقر القائمون على المسلسل على تقديم الجزء الثاني ببطلة جديدة، ووقع الإختيار على الفنانة ياسمين رئيس التي وافقت بالفعل على الفكرة، حيث سيتم تقديم موضوع جديد تماماً عن الذي تم مناقشته في الجزء الأول، لاسيما وأن الفكرة نفسها تحتمل تقديم إجزاء عديدة باعتبار أن الذكاء الاصطناعي والسوشيال ميديا ومساوىء التكنولوجيا بوجه عام يمكن أن تُخرج العديد من القصص الدرامية.

 


يمكنكِ قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في
ونافس الجزء الأول من مسلسل "صوت وصورة" مساوىء التكنولوجيا والسوشيال ميديا، من خلال قصة رضوى (حنان مطاوع) التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، الذي يحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ثم يُقتل هذا الطبيب وتتورط رضوى في قضية قتله، ويظهر لها محامي يستطيع التلاعب بالفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويخرجها حتى تم إثبات براءتها بعدما أصبحت القضية قضية رأي عام.

 

اقتراب انتهاء تصوير جودر 2


وفي سياق آخر، قاربت ياسمين رئيس على الإنتهاء من تصوير مسلسل "جودر 2" حيث عادت للعمل مؤخراً بعد إجازة شهر العسل التي حصلت عليها، حيث احتفلت بزفافها يوم 30 مايو الماضي من شاب من خارج الوسط الفني وأقامت حفلاً بسيطاً أقامته في قلعة صلاح الدين الأثرية يالقاهرة، بحضور عدد محدود من أصدقائها وصديقاتها من الوسط الفني وخارجه بعيداً عن أعين وسائل الإعلام.

 


شاهدي أيضاً.. العروس ياسمين رئيس.. دخلت عالم الفن بعمر الـ14 عاماً وفتاة المصنع نقطة انطلاقها
مسلسل "جودر 2" مخطط عرضه في شهر المقبل في 15 حلقة مثلما حدث في الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وتجسد ياسمين رئيس خلال أحداث العمل شخصية شهرزاد فيما يجسد دور شهريار الفنان ويشارك في البطولة نور اللبنانية، تارا عماد، ، جيهان الشماشرجي وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.
وفى سياق آخر تنتظر ياسمين رئيس عرض "الفستان الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهائها منه قبل عدة أشهر، حيث تقدم ياسمين بطولة الفيلم ويشاركها أسماء جلال وأحمد خالد صالح وميمي جمال وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء في أول تجاربها الإخراجية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا