فن / ليالينا

بدلاً من : أسماء جلال تنضم لمسرحية ميمو

انضمت الفنانة أسماء جلال لأسرة عمل مسرحية "ميمو" التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد حلمي؛ وذلك بدءاً من يوم أمس الخميس.

أسماء جلال تنضم لمسرحية ميمو

يستمر عرض مسرحية "ميمو" على مسرح أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال عرضها في المملكة العربية . كان عرض مسرحية "ميمو" في العاصمة المصرية قد انطلق خلال أول أيام عيد الأضحى 2024.

يأتي انضمام أسماء جلال لفريق عمل مسرحية "ميمو" بعد اعتذار مواطنتها الفنانة عن تقديم دورها خلال المسرحية، بسبب ارتباطها بتصوير "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني.

كانت هنا الزاهد قد واجهت صعوبة في مواعيد تصوير الفيلم مع الحفاظ على الاستمرار في تقديم عرض المسرحية، خاصة أن اتفاقها مع الشركة المنتجة للمسرحية أن العرض سيستمر في خلال موسم عيد الأضحى فقط، ولكن العرض ظل مستمراً لما بعد ذلك.

يقوم ببطولة مسرحية "ميمو" كل من: أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد. وتأتي المسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

يُذكر أن أسماء جلال كانت قد شاركت خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الفيلم الأول هو "اللعب مع العيال" الذي تُشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام، أما الفيلم الثاني فهو "ولاد رزق 3 – القاضية". كما تألقت أسماء جلال خلال ماراثون دراما الماضي، من خلال دورها في "أشغال شقة" الذي تكون من 15 حلقة فقط. وقد شارك في بطولة مسلسل"أشغال شقة" كل من: هشام ماجد، أسماء جلال، انتصار، شيرين، سلوى محمد علي. وجاء المسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا