الارشيف / فن / ليالينا

تدمرت غزة: أبطال "La Casa De Papel" يدعمون فلسطين

تحدث الفنان الإسباني بيدرو ألونسو أوتشورو الذي قام بشخصية "برلين" في المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel"، عن غزة، مشيراً إلى أن ما يحدث فيها منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي هو دمار.

بيدرو ألونسو أوتشورو يتحدث عن غزة 

قال بيدرو خلال له تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لا شيء تبقى في قطاع غزة، أنظر إلى الوجوه أرى أناساً شابت، وشحبت وجوههم، خائفين من المجازر الجديدة، خائفين من نزوح جديد، مرهقين من الانتقال من منطقة إلى أخرى، من خيمة لأخرى لأجل النجاة من الحرب التي لا تفرق بين بشر أو حجر أو شجر، وتُدمر كل شيء".

شاهدوا الفيديو

من جانبها دعمت الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس، التي قامت بدور نيروبي في المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel"، غزة، كما تحدثت عن معاناة النساء الحوامل في قطاع غزة، والتي يوجد منهن الآن 60 ألف امرأة، ويلجأون للولادة بدون بنج.

وقالت خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "توجد 60 ألف امرأة حامل في قطاع غزة، يعانين من فقر دم ناتج عن سوء التغذية، بالطبع يلدن من دون مخدر، وعليهن معالجة آلامهن بعقار الباراسيتامول".

شاهدي أيضاً: كيف دعم فيلم THE OLD OAK غزة في البافتا 2024؟

من جانبها كانت الفنانة الإسبانية، إيتزيار إيتونو، صاحبة شخصية راكيل في المسلسل الشهير La Casa De Papel، قد أعلنت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وطالبت بالوقف الفوري لإطلاق النار والتوقف عن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في غزة، كما تحدثت عما يتعرض له قطاع غزة من قصف مستمر منذ 7 أكتوبر الماضي.

وكما قارنت الفنانة الإسبانية بين ما تعرضت له قرية غرنيكا من مجازر مروعة خلال الحرب الأهلية الإسبانية، وتعرضها للقصف أيضاً، ما يحدث في قطاع غزة الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا