فن / الطريق

وصلة رقص لـ ”مفيدة شيحة” قبل عقد قران ابنتها.. ””اليوم الجمعة، 28 يونيو 2024 02:49 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة عن استعدادها للاحتفال بعقد قران ابنتها مساء اليوم الجمعة، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تبرز من خلالها فرحتها الكبيرة بابنتها.

مفيدة شيحة تستعد لعقد قران ابنتها الليلة

وظهرت الإعلامية مفيدة شيحة خلال مقاطع الفيديوهات وهي تحتفل بابنتها، حيث كانت تضع بعض لمسات المكياج استعدادا للحفل أمس، وظهرت في وصلة رقص بمفردها، وفي آخر وهي ترقص مع ابنتها على بعض الأغنيات، وظهر زوج ابنتها وعلقت عليها: "عقبال ولادكم"، كما ظهرت وهي ترقص أيضا وكتبت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري".

تصريحات مفيدة شيحة عن الفنانة

وعلى صعيد أخر، حرصت الإعلامية مفيدة التعليق على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد الاعتزال، وذلك خلال حلقة من برنامج "الستات" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار"، وقالت مفيدة شيحة: "حلا شيحة غلطت مرتين، تعترض وتقول بعد ما الجمهور بيصدق مش لاعبة الفن حرام وكأنه حرام، كل الناس عارفة إنك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين أن يثقوا فيكي".

واستكملت: "والثقة تحتاج لشخص قوي، ويقدر يواجه، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، ةلكن اللي أنتي عملتيه في حياتك هو مجموعة قرارات غلط، ومتضيعيش نفسك، الفن مش لعبة وكل الناس عارفة أنك موهوبة وملتزمة وطيبة ولازم تدي الناس انطباع إنك قوية ويجب أننا نحس أنك راجعة الفن عن اقتناع".

اقرأ أيضا: مفيدة شيحة: الجمال العادي يجلب الثقة والفائق نقمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا