فن / ليالينا

أنباء عن ارتباط ملكة كابلي وعبد العزيز القرشي: السبب صورة

تسببت صورة نشرتها خبيرة التجميل ، ملكة كابلي، خلال رحلة لها، بتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها برجل الأعمال عبد العزيز القرشي خاصة بعد انتشار صور لهما في نفس المكان داخل منطقة كوشوفيل الفرنسية.

أنباء عن خطبة ملكة كابلي

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً أظهرت ملكة كابلي داخل منطقة التزلج الشهيرة في فرنسا "كورشوفيل"، بينما ظهر عبد العزيز القرشي في نفس المكان، إلا أنهما لم يظهرا معاً في أي من الصور المتبادلة.

ولم تكشف الصور المتبادلة عن موعد التقاط هذه الصور وهل تمت في نفس الفترة أم لا، إلا أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ربط بين الثنائي، وتكهن البعض بخطبة ملكة كابلي وعبد العزيز القرشي.

وانقسم المتابعون حول الأمر، حيث قدم لهما البعض التهنئة، بينما اعتبر البعض أن الأمر لن يكون إلا محض شائعة لا أساس لها من الصحة، ونفى آخرون الشائعات المتداولة مستندين في ذلك إلى نفي مشهور سناب شات ياسر الفيصل.

وجاءت بعض التعليقات: "الصراحة يليق لها، هي طلعت إشاعة من قبل مع ولد الراحجي وما ضبطت، وطلعت إشاعة مع ولد القرشي يمكن تضبط"، وذلك في اتهام لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بإثارة تلك الشائعات.

وطالب البعض بعدم نشر هذه الشائعات كي لا يسبب الأمر الأذى إلى البعض، وطالبوا بالتفكير في عائلاتهم، مؤكدين أن ياسر الفيصل أكد أنها مجرد شائعة.

وفي الوقت ذاته، لم ينف أي من الثنائي الأمر أو يؤكده، حيث فضل كل منهما التعامل مع تلك الأنباء بالصمت، دون توضيح حقيقة اجتماعهما معاً في منطقة كورشوفيل أم لا.

وجاء ذلك بعد أن وضع مصمم الأزياء رامي القاضي، المشهورة السعودية في موقف محرج، متحدثاً عن رفضه إعطاءها فستاناً من تصميمه من أجل حضور مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك رداً على تصريحاتها التي أوضحت فيها أنها كانت ستعتمد على أحد تصميماته، لكنها استبدلته بفستان آخر؛ لأنه كان بحاجة إلى التعديلات.

واعتمد رامي القاضي في رده على تصريح مقتضب قال فيه: "عندما تقول لا لبعض المؤثرين ولا يتقبلونها، فيتهمونك بالتعديلات السيئة".

ملكة كابلي تلمح لارتباطها

وربط البعض بين الشائعات المتداولة حول خطبة ملكة كابلي وبين تلميحها من قبل إلى ارتباطها، وذلك عقب سنوات من انفصالها عن زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم.

جاءت تلك التلميحات خلال الاحتفال بعيد الحب قبل 4 أشهر حيث شاركت المشهورة السعودية مقطع ظهرت فيه وهي ترتدي إطلالة تكونت من فستان باللون الأسود الكلاسيكي، وتركت شعرها منسدلاً، ونسقت معه حذاء أحمر اللون بكعب عال وقفازات حريرية سوداء وعقد مرصع بالألماس.

وبدت ملكة كابلي في الفيديو وكأنها تستعد إلى موعد غرامي احتفالاً بعيد الحب، وظهرت في لقطات أخرى، وهي تجلس على طاولة زينت بالكامل بالورود الحمراء والشموع، بينما قدم لها رجل هدية تكونت من مجموعة من المجوهرات كان من بينها خاتم زفاف مرصع بالألماس ن علامة "كارتييه" ولم تظهر اللقطات ملامح وجهه.

وخلال هذا الوقت تكهن البعض بأن ملكة كابلي تلمح إلى العودة إلى زوجها الكويتي أحمد السالم، وربط البعض بين ذلك وبين ظهورهما المتكرر معاً ومع ابنتهم قمر، إلا أنها لم ترد على تلك التكهنات، والتزمت الصمت أيضاً تجاهها، بينما اعتبر البعض أن تلك إشارة إلى كونها تعيش قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص، معتبرين أن تلك طريقة غير مباشرة منها لإعلان ارتباطها.

يذكر أن ملكة كابلي تزوجت من قبل مشهور مواقع التواصل أحمد السالم، ولم يستمر زواجهما طويلاً حيث ألمحت لتعرضها للخيانة عقب إنجاب ابنتهما الوحيدة، وانفصلت عنه رسمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا